Booking.com

حصلت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية على جائزة أفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط في مجال الترفيه اللاسلكي عبر الأجهزة الشخصية للضيوف، وذلك على هامش معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح مقصورة الطائرات 2017، والذي أقيم مؤخراً في دبي.

وقد تصدرت الخطوط السعودية قائمة شركات الطيران المرشحة لهذه الجائزة لتقديمها على متن الطائرات نظاماً ترفيهياً لاسلكياً متطوراً، يعتمد على بث المواد الترفيهية مباشرة إلى الأجهزة الشخصية بالضيوف.

وتشهد أنظمة التقنية والاتصالات والإنترنت على متن أسطول “السعودية” الجديد حالياً نقلة كبيرة تواكب برنامج تحديث وتنمية الأسطول، كما تم تهيئة جميع طائرات الأسطول الجديد لإضافة تقنيات الاتصال الهاتفي والبث التلفزيوني المباشر الذي يجري التجهيز لتوفيره قريباً، حيث تم توقيع اتفاقية بهذا الشأن مع شركة تقنية للاتصالات الفضائية مما سيشكل نقلة نوعية في خدمات الشركة.

كما أجرت “السعودية” المزيد من التطوير لأنظمة التقنية ومحتوى الترفيه وأضافت مزايا جوهرية وخدمات متميزة لمنظومة الاتصالات ، فضلاً عن أنه وبدءاً من منتصف العام الحالي ستتم زيادة حجم المحتوى الترفيهي بنسبة 33,3% لتصل إلى 2000 ساعة مما يوفر المزيد من الترفيه والأوقات الممتعة أثناء رحلات السعودية الداخلية والدولية.

وتُعد الخطوط السعودية أول شركة طيران في المنطقة تقدم نظام الترفيه اللاسلكي على متن أسطولها، ودشنت الخدمة أواخر أغسطس 2016 على طائراتها من طراز ايرباص A330-300 الإقليمية، بالإضافة إلى طائرة “A320 ceo” الجديدة التي تخدم القطاعات الداخلية بخدمات ترفيهية فائقة الجودة في درجة الأعمال تتمثل في شاشة تعمل باللمس وذات تقنية عالية الوضوح مرتبطة بنظام الحجز حيث يتم استعراض اسم الضيف على مقعده بعبارة ترحيبية متميزة.

وكذلك تنفرد “السعودية” بمنتج الخرائط ثلاثي الأبعاد الذي تتوفر فيه خاصية عرض أوقات الصلاة حسب موقع الطائرة في الأجواء آلياً، إلى جانب عرض حالة الطقس بشكل آلي، إضافة إلى خاصية الأخبار النصية المصورة والمحدثة آلياً على مدار الساعة ويتم عرضها باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.