Booking.com

حصلت الخطوط السعودية على جائزة “شركة الطيران الأكثر تحسُناً في العالم لعام 2017″، وذلك من مؤسسة سكاي تراكس المتخصصة في تقييم أداء وتصنيف خدمات شركات الطيران.

مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر يتسلم جائزة أكثر شركات الطيران تحسناً في العالم لعام 2017 من سكاي تراكس في معرض باريس للطيران

وتأتي هذه الجائزة المرموقة تقديراً لما حققته من تطويرٍ جوهري لمنتجاتها وتحسن ملموس لمستوى الخدمات، إلى جانب التطور السريع لأسطول “السعودية” بانضمام أحدث طائرات “بوينج 777″، “787 دريملاينر” و”إيرباص 330″ بأنواعها المختلفة.

وقد جاء ذلك خلال الحفل الذي أُقيم بالعاصمة الفرنسية اليوم الثلاثاء، حيث سلمت الجائزة ضمن فعاليات “معرض باريس الدولي للطيران” بحضور ممثلي شركات الطيران العالمية والخبراء والمهتمين بصناعة النقل الجوي ووسائل الاعلام العالمية.

وعبر المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية عن سعادته بهذا الانجاز، مؤكدا أنه يؤكد مضيها على الطريق الصحيح، وأن مشاريع التطوير التي تتواصل في إطار الخطة الاستراتيجية” السعودية 2020″، وبرنامج التحول بدأت تؤتي ثمارها ونتائجها الايجابية.

وأفاد أن معدل استلام الطائرات الجديدة في إطار خطة تحديث الأسطول يُعد الأعلى في تاريخها ومن بين المعدلات المتقدمة عالمياً، حيث جرى الاستحواذ على 113 طائرة جديدة تسلمت المؤسسة 28 طائرة منها في 2016، من بينها 11 طائرة خلال شهر واحد فقط ديسمبر 2016، هذا إلى جانب استكمال استلام 32 طائرة خلال هذا العام، وصولاً إلى المعدل المستهدف وهو 200 طائرة في العام 2020.

ومن جانبه علق إدوارد بليستد الرئيس التنفيذي لشركة سكاي تراكس على فوز “السعودية” بهذه الجائزة بقوله: “يُعد العام ٢٠١٧ عاماً جيداً للغاية بالنسبة للخطوط السعودية، فقد عززت من مكانتها على مستوى العالم عبر الاستبيانات العديدة التي أجريناها حيث يجد المسافرون تطوراً ملموساً في مستوى المنتج وتحسناً في مستوى ونوعية الخدمة، وفي أداء منسوبي الخطوط السعودية”.

الجدير ذكره أن الخطوط السعودية حققت قفزة بواقع 31 مركزاً ضمن ترتيب شركات الطيران خلال العام 2017، متبوأةً المركز 51 بعد أن كانت بالمركز 82 في العام 2016 مما أهلها للحصول على جائزة أفضل خطوط العالم تحسناً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.