Booking.com

دشنت الخطوط السعودية أمس الجمعة أول رحلة لطائرات B787-9 دريملاينر الجديدة رسمياً بعد أن اجتازت جميع الفحوصات والاختبارات التي خضعت لها فور وصولها للمملكة، وحصلت على التراخيص اللازمة من الهيئة العامة للطيران المدني.

وانطلقت أول رحلات الخطوط السعودية رقمSV1110 المتجهة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام أول تشغيل رسمي لطائرات دريملاينر الجديدة.

وكانت طائرات B787-9 دريملاينر الجديدة التي استلمتها الخطوط السعودية مؤخراً قد اجتازت الاختبارات اللازمة لإصدار تراخيص التشغيل التجاري بعد أن خضعت لفحص شامل واختبارات قياسية من قبل طياري وملاحي الخطوط السعودية.

وتعد طائرة B787-9 دريملاينر الطراز الأحدث في خط إنتاج شركة بوينج، وهو الطراز الذي اختارته الخطوط السعودية، وهي النسخة الأحدث ودخلت الخدمة قبل سنة ونصف، وتمتاز بمواد تصنيعها التي توفر مزيدا من الراحة للضيوف.

وصممت الخطوط السعودية كابينة الطائرة على مستوى رفيع من حيث توزيع المقاعد والمساحات المخصصة للخدمة والمسافة بين المقاعد حيث زودتها بـ 24 مقعد بدرجة الأعمال موزعة بتوزيع 1-2-1 و 274 مقعد بدرجة الضيافة بتوزيع 3-3-3 وهي مقاعد شبيهة بالمقعد الذي فاز بجائزة أفضل مقعد سياحي بالعالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت