Booking.com

أعلن مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، إطلاق الخطة التشغيلية لمرحلة مغادرة ضيوف الرحمن إلى أكثر من 100 وجهة دولية وداخلية.

وتنطلق عمليات الخطوط الجوية السعودية عبر مطاري الملك عبدالعزيز بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وذلك تزامنا مع انتهاء إجازتي عيد الأضحى المبارك والصيف، حيث تتسم هذه الفترة بكثافة الحركة الجوية على القطاعات الداخلية والدولية.

وقد تفقد المهندس صالح الجاسر أمس الجمعة، مواقع ومرافق الخدمات بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ووقف على كافة الاستعدادات المعدة لخدمة الضيوف، والتقى بموظفي الصفوف الأولى، مقدماً شكره لهم على جهودهم التي توجت بتسجيل معدلات تشغيلية قياسية في مرحلة القدوم، حاثاً إياهم على ضرورة مواصلة النجاحات بمضاعفة الجهود وتكثيف التواجد الميداني من قبل المسؤولين التنفيذيين.

وغادرت أولى الرحلات المخصصة للحج صباح أمس – رقمها (SV6262) – مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة متجهة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بطائرة من طراز بوينج (B777-300) وعلى متنها 410 حجاج، فيما تغادر تباعاً بقية الرحلات الداخلية والدولية المقلة لضيوف الرحمن من خلال مطاري المؤسس بجدة ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، حيث سيكون منتصف شهر محرم القادم موعداً لإقلاع آخر الرحلات وانتهاء العمليات التشغيلية لموسم الحج.

ويشهد اليوم السبت تسجيل “السعودية” معدلاً قياسياً في عدد الرحلات خلال يوم واحد لم يسبق تحقيقه منذ تأسيسها، حيث سيتم تشغيل (711) رحلة تمثل الرحلات المجدولة والإضافية ورحلات الحج إلى مختلف الوجهات الداخلية والدولية.

تجدر الإشارة إلى أن “السعودية” قد حققت معدلاً جديداً متميزاً في معدل نقل الحجاج في مرحلة القدوم لهذا العام وسجلت زيادة بلغت 22% مقارنة بحج العام الماضي، فيما تتضافر جهود مختلف القطاعات التشغيلية لـ”السعودية” أرضاً وجواً لتيسير إنهاء إجراءات السفر في مرحلة العودة والحرص على أن يكون ختام الرحلة الإيمانية امتداد لمنظومة الخدمات المتميزة المقدمة لضيوف الرحمن في كافة المواقع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت