Booking.com

دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية، رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى مدينة “فيينا” عاصمة جمهورية النمسا، وغادرت الرحلة رقم (SV151) عند الساعة (7:40) من يوم أمس من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى وجهتها الجديدة “فيينا ” مروراً بمطار الملك خالد بالرياض.

واحتفت “السعودية” بضيوف أولى الرحلات إلى فيينا في صالة المغادرة بمطار الملك خالد بالرياض بحضور سفير جمهورية النمسا لدى المملكة وعُمان واليمن جريجور ويلفريد كويسلر، ومدير محطة الرياض خالد بن جويعد، وعدد من القيادات بالناقل الوطني.

فيما احتفت بضيوفها المغادرين من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة بحضور نائب الرئيس للعمليات الأرضية راشد العجمي، وعدد من قيادات المؤسسة ومسؤولي ومديري الجهات الحكومية العاملة بالمطار، مخصصة لهذه المناسبة منصة خاصة بكلا المطارين وفريق عمل يضم ممثلين من مختلف القطاعات التشغيلية.

واستقبلت الطائرة – من طراز (A320) تبلغ سعتها 116 مقعداً – بمطار فيينا عند الساعة (14:40) بالتوقيت المحلي لجمهورية النمسا، برش المياه على الطائرة ترحيباً بأول رحلات “السعودية” إلى “فيينا”، حيث تقدم مستقبلي الضيوف، الذين قُدمت لهم هدايا تذكارية، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي يان ألبرخت, وعدد من المسؤولين بالمؤسسة.

ويأتي تشغيل “السعودية” للرحلات المنتظمة إلى “فيينا” ضمن مبادرات برنامج التحول الوطني، وتحقيقاً لأهم أهداف الخطة الاستراتيجية للمؤسسة (SV2020)، المتمثلة في توسيع شبكة الرحلات الدولية وتعزيز الموقع التنافسي لـ “السعودية” على القطاع الدولي من خلال التشغيل إلى وجهات جديدة ، فضلاً عن ما يتيحه التشغيل من فرص استثمارية وبرامج سياحية تخدم الحركة الاقتصادية والسياحية بين المملكة والنمسا .

يذكر أن رحلات “السعودية” المباشرة والمنتظمة إلى “فيينا” تأتي في أيام متفرقة بواقع أربع رحلات اسبوعيا (الثلاثاء، الخميس، السبت، الأحد) لتوفير خيارات متعددة للضيوف لاختيار الوقت الأنسب لرحلاتهم

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت