Booking.com

حققت الخطوط السعودية المركز الأول عالمياً في انضباط مواعيد الرحلات خلال شهر يوليو 2014م وفقاً لتقرير موقع (Flight Stats)، المتخصص في مجال الطيران ومعلومات المطارات ورصد انضباط الرحلات الجوية لشركات الطيران،  والذي تضمن ترتيب شركات الطيران وفق انضباط مواعيد رحلاتها بالإضافة إلى عدد الرحلات لكل شركة خلال شهر يوليو من العام الجاري 2014م.

الخطوط السعودية

سيرت الخطوط السعودية 15.624 رحلة مجدولة خلال شهر يوليو، فيما بلغ المعدل العام لانضباط مواعيد الرحلات 90.70%

وقد أوضح رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عبدالعزيز الحازمي أن موقع (Flight Stats) أظهر تسيير الخطوط السعودية 15.624 رحلة مجدولة خلال شهر يوليو الماضي في حين بلغ المعدل العام لانضباط مواعيد الرحلات 90.70%.

و اكد الحازمي على أن هذه الفترة تُمثل ذروة موسم الصيف، الأمر الذي يُعد تحديًا كبيراً عملت الخطوط السعودية على مواجهته من خلال التخطيط المبكر وتوفير كافة الاستعدادات اللازمة مع رفع مستوى التنسيق بين كافة قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية.

بالإضافة إلى تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية العاملة بالمطار مما ساهم في تحقيق المعدلات التشغيلية المستهدفة وبمعدل متميز في انضباط مواعيد الرحلات.

وكانت الخطوط الجوية العربية السعودية قد حققت المرتبة الثاني في القائمة التي ضمها تقرير شهر يونيو الماضي بنسبة 88,89% من خلال تسيير 12,354 رحلة، بينما حققت المرتبة الخامسة في تقرير شهر مايو بنسبة 87.31 %.

تجدر الإشارة إلى أن  الأداء التشغيلي والإحصائيات الذي نشره موقع ” Flight Stats ” عن عام 2013م  أظهر تحقيق “الخطوط السعودية ” للمركز السادس عالمياً في مجال انضباط مواعيد الرحلات بنسبة 90,43% وذلك من خلال تسيير 178,247 رحلة مجدولة

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت