Booking.com

أعلنت شركة الخطوط السعودية عن فتح باب الالتحاق ببرنامج رواد المستقبل الدفعة الـ11، على ان تبدأ إعتباراً من يوم الإثنين الموافق 12 يونيو 2017 في استقبال طلبات المتقدمين من حاملي شهادة البكالوريوس ودرجة الماجستير في العديد من التخصصات.

ومن المقرر أن تستمر عملية التسجيل حتى الخميس الموافق 12 شوال من خلال بوابة التوظيف الالكتروني للخطوط الجوية السعودية “recruitment.saudiairlines.com”

وقد أشار مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، المهندس صالح بن ناصر الجاسر على أن المؤسسة السعودية وفي إطار برنامجها الطموح للتحول والخطة الاستراتيجية SV2020 تضع الاستثمار في العنصر البشري على رأس أولوياتها.

وأضاف أن الخطوط الجوية السعودية تعمل على ضخ دماء جديدة وتشجيع القيادات الشابة على العطاء في جميع قطاعات المؤسسة.

الجدير بالذكر ان برنامج رواد المستقبل الخاص بالخطوط الجوية السعودية خلال العشر دفعات السابقة شمل 140 خريجا سعوديا من مختلف الجامعات نجحوا فيما بعد بالالتحاق بالعديد من القطاعات والشركات والوحدات الاستراتيجية بالمؤسسة، كما تم تعيين العديد منهم في مناصب قيادية من بينها مدراء فروع للخطوط السعودية في عدد من المحطات الداخلية والدولية.

ويحتوي برنامج رواد المستقبل على العديد من الدورات والبرامج التدريبية المتخصصة داخل وخارج المملكة، ويتضمن التدريب الداخلي بقطاع التدريب والتنمية دورات متقدمة.

ويشمل البرنامج أيضا حصول الملتحقين به على فرص تدريبية عالمية ودبلومات متخصصة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا”، ومعهد الفضاء الفرنسي وكلية الأعمال بتولوز وشركة إيرباص لصناعة الطائرات.

ويحصل الملتحقين ببرنامج رواد المستقبل على مكافآت مالية والعديد من المزايا خلال فترة التدريب التي تستمر لمدة عامين بالإضافة إلى تذاكر السفر والزي الرسمي والكتب والتأمين الطبي، وبعد التخرج يتم تعيين الخريجين في وظائف مناسبة في أي من الإدارات التي تتناسب مع قدراته وميوله.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.