Booking.com

بدأت الخطوط السعودية اليوم الأحد 13 ذي الحجة، العمليات التشغيلية لرحلات الحجاج المغادرة، والتي سيتم من خلالها تشغيل أكبر عدد من الرحلات في يوم واحد تتوزع ما بين رحلات حج داخلية وإقليمية ورحلات مجدولة وإضافية داخلية ودولية.

وقال مساعد المدير العام للعلاقات العامة، المتحدث الرسمي باسم الخطوط السعودية، عبد الرحمن بن حمد الفهد، جميع القطاعات التشغيلية كالعمليات الجوية والأرضية والخدمة الجوية وشركات الخدمات الأرضية والصيانة والتموين وفرق العمل في مكة المكرمة، ومكتب التفويج في الشميسي، تعمل بكامل طاقتها لخدمة ضيوف الرحمن الذين أتموا حجهم.

وأضاف، نحرص على تسهيل إجراءات مغادرتهم إلى بلدانهم بعد أن منّ الله عليهم بأداء نسكهم، وسنواصل خدمة ضيوف “السعودية” في الرحلات الداخلية والدولية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك التي تمتد حتى نهاية الأسبوع حيث تشهد حركة السفر زيادة من وإلى كافة المحطات.

وأوضح أن العمليات التشغيلية ليوم الأحد، لكافة المحطات الداخلية والدولية تتضمن تشغيل 667 رحلة، منها 337 رحلة داخلية و173 دولية بالإضافة إلى 45 رحلة حج داخلية و39 رحلة حج دولية.

وقال، سيشهد مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة تشغيل 202 رحلة منها رحلات حج الداخل ورحلات حجاج دول مجلس التعاون الخليجي، بينما سيتم في اليوم التالي 14 ذي الحجة الموافق 28 سبتمبر تشغيل 609 رحلات من جميع المحطات ما بين داخلية ودولية وحج.

وقال الفهد، ستتواصل بعد ذلك العمليات التشغيلية لاستكمال عمليات النقل في الموعد المحدد وفق الخطة المعتمدة، وستشهد الفترة من 13 إلى 16/ 12/ 1436هـ الموافق من 27 إلى 30 سبتمبر، ستشهد تشغيل ما مجموعه 2442 رحلة، منها 1323 رحلة داخلية و706 رحلات دولية، و116 رحلة حج ما بين داخلية ودولية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت