Booking.com

توقع خالد بن عبد الله الملحم المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية “الخطوط السعودية” ارتفاع عدد عملاء الشركة خلال المستقبل القريب إلى 70 مليون مسافر سنويا.

الخطوط الجوية السعودية

“الخطوط الجوية السعودية” تمنح منسوبيها مكافأة مالية وتعدِّل رواتبهم

وقال الملحم أنه: “على الرغم من الظروف التشغيلية الصعبة التي تمر بها مطارات المملكة بسبب أعمال ومشاريع التطوير والتحديث إلا أن نسبة انضباط التشغيل للشركة وصلت إلى 92%”.

وأشار الملحم إلى أن الخطوط الجوية العربية السعودية هي الوحيدة التي تعمل في 27 مطارا محليا.

كما قال الملحم إن: “مجلس الإدارة وافق على منح مكافأة مالية وتعديل الرواتب للموظفين”.

أوضح ذلك خلال كلمة في الحفل السنوي الذي أقامته الشركة مساء أمس لتكريم منسوبيها الذين شاركوا في تحقيق إنجازات الشركة للعام الجاري، وأشاد الملحم بما تحققه الشركة من معدلات متميزة في مستوى الأداء والخدمات، وعزا النجاحات التي حققتها الشركة إلى إمكانياتها العديدة، والتي من أبرزها كوادرها البشرية المؤهلة والمدربة على أعلى المستويات الذين كانت لهم إسهامات وجهود كبيرة.

وأضاف أن قطاع الطيران بالمملكة يشهد نمواً كبيراً خلال الفترة الحالية، والخطوط السعودية وهيئة الطيران المدني تواكب هذا النمو بشكل كبير من خلال مشاريع المطارات الجديدة في كل من جدة والمدينة وتوسعة مطار الرياض بالإضافة إلى عدد من المطارات الإقليمية الأخرى.

وأشار الملحم إلى أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية تخدم عديداً من شركات الطيران الأخرى لما يقارب (100) شركة طيران مؤكداً أن هذا يعكس الإمكانيات المتوفرة لدى الشركة، وتطلع الملحم أن يرى هذه الشركة من الرواد في تدريب وتأهيل الكوادر السعودية في صناعة النقل الجوي كما كشف عن قرب إدراج الشركة في سوق المال السعودي مؤكداً أن ذلك سيعطيها دفعة أقوى ويساهم في تعزيز رأس المال والموظفين.

وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية عبد الرحمن الهلالي خلال كلمته في الحفل عن شكره للجهود المبذولة من كافة منسوبي الشركة، وأشاد بالنتائج الإيجابية التي أظهرتها التقارير التشغيلية للشركة للعام الجاري.

وأضاف الهلالي أن الشركة تركز في أعمالها على تطبيق معايير الجودة العالمية وابتكار خدمات جديدة.

وأشار إلى أن جهود التطوير تمثلت في حصول الشركة على شهادة “الآيزو” العالمية لما تطبقه من أحدث الأنظمة الإلكترونية في مجال خدمات الركاب إلى جانب حصول الشركة على شهادة السلامة التشغيلية (إيساقو ISAGO) المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا) بما يعكس ثقة شركات الطيران العالمية في الخدمات التي تقدمها لها الشركة في كافة مطارات المملكة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت