Booking.com

أعلنت الخطوط السعودية عن إطلاق خدمات جديدة ومجانية لضيوفها المسافرين على متن طائراتها المزودة بخدمة الإنترنت، تمكنهم من التواصل النصي عبر الهواتف الذكية من خلال تطبيقي (iMassage) و(Facebook messnger)، لتضاف إلى خدمة التواصل المجاني عبر موقع التواصل الاجتماعي (WhatsApp)، التي تم إطلاقها في شهر مايو الماضي وحققت نجاحًا وإقبالاً كبيرًا من الضيوف.

ويأتي ذلك ضمن جهود الناقل الوطني لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة للضيوف في كافة مواقع الخدمة تعزيزاً لتجربة السفر وولاء الضيوف لناقلهم المفضل وفي إطار الحرص على التطوير المستمر لمنظومة الخدمات على متن الطائرة.

وبهذا، يمكن للضيوف المسافرين على متن جميع الرحلات التي يشملها الاتصال اللاسلكي (WiFi) الوصول إلى خدمة تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال عملية بسيطة حيث يمكنهم توصيل أجهزتهم بشبكة (SAUDIA_ONAIR)، ثم اختيار الخدمة وتسجيل عنوان بريد إلكتروني من أجل التنشيط، وبمجرد تحديد الخدمة ستكون متاحة لمدة الرحلة الجوية.

وتتوفر الخدمة لكافة درجات السفر على أكثر من (100) طائرة من طائرات أسطول الخطوط السعودية الحديث المكون من طائراتB777-300 و B787 “دريملاينر” و A330-300 والجيل الجديد من طائرات A320.

وبذلك تعد الخطوط السعودية أول شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا التي تقدم خدمة مجانية لتطبيقات التواصل الاجتماعي على رحلاتها الدولية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت