Booking.com

حصلت الخطوط السعودية على جائزتي أفضل شركة طيران للحج وأفضل شركة طيران عمرة لعام 2018، خلال حفل جوائز التميز للحج والعمرة في المملكة المتحدة، التي أستضافها مجلس الحج البريطاني (CBUK) أمس الأول، بحضور العديد من الشخصيات ومقدمي خدمات السفر.
وقد تسلم الجائزة مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي، المتحدث الرسمي للخطوط السعودية فهد بن عبدالله باهديلة، مؤكدًا أن الخطوط السعودية تتقدم خطوات واثقة من خلال سلسلة من التغييرات الجذرية لتعزيز تجربة السفر للحج والعمرة.

وأشار  إلى أن ما تبذله “السعودية” من جهد كبير لضمان استمرار الخدمات، والحفاظ على معايير استثنائية للخدمات المقدمة، إلى جانب كرم الضيافة ورعاية الضيوف.

وبين أن الجائزة ليست هدفاً بحد ذاته، وإنما تتويج لتفاني والتزام جميع منسوبي الناقل الجوي بتقديم تجربة سفر رائعة للحجاج والمعتمرين، معربًا عن شكره لجميع من أسهم في نجاح الخطوط السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن الخطوط السعودية لديها رحلات مجدولة من لندن ومانشستر دون توقف إلى المملكة العربية السعودية بطائرة “بوينغ 777″ و”بوينغ 787” دريملاينر الأكثر حداثة، وتتميز تلك الرحلات بتقديم خدمة الطهي الجديدة، “Bistro by SAUDIA”.

شارك برأيك