Booking.com

أعلنت الخطوط السعودية تتويجها كأفضل علامة تجارية في المملكة العربية السعودية هذا العام 2021، وذلك تبعا للتصنيف الذي تم الاعلان عنه من قبل youGov.

ويعتمد هذا التصنيف الذي تم اجراءه خلال الفترة الماضية لتحديد قائمة تتضمن العلامات التجارية الشهيرة والمميزة في المملكة العربية السعودية عن هذا العام، على مجموعة من العوامل والمعايير ويعد من أشهر التصنيفات الذي يعتبر حدث هام للخطوط السعودية بشكل عام.

وقد قام الحساب الرسمي الخاص بالخطوط السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي بالاحتفال بهذا الحدث المميز، حيث أعلن أن الخطوط السعودية قد تصدرت القائمة الخاصة بتصنيف YouGov عن أفضل علامة تجارية هذا العام 2021 في المملكة العربية السعودية بشكلٍ عام.

وتابعت الشركة من خلال التغريدة التي قامت بنشرها بالتوجه بالشكر لكل ما ساهم في هذا الانجاز والثقة الكبيرة التي يتم منها للخطوط السعودية للطيران والتي تعد واحدة من أكبر خطوط الطيران في الوطن العربي وفي العالم بشكل عام بما تحققه دائما من نجاحات مستمرة وشهرة عالمية.

وتعتبر الخطوط السعودية واحدة من أشهر الخطوط الجوية في السعودية والدول العربية والعالم أيضا بشكل عام، حيث تقوم بتقديم الكثير من الخدمات المتعلق برحلات الطيران للمسافرين داخل السعودية وخارجها، حيث تهتم بتوفير كافة سبل الراحة في حجز التذاكر الخاصة بالرحلات المختلفة سواء داخل السعودية او خارجها، وتهتم أيضا بتقديم الكثير من الخدمات المثالية التي تجعلها الاختيار الأول دائما أمام المسافرين.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.