Booking.com

تصدّرت الخطوط السعودية للشهر الثاني على التوالي قائمة شركات الطيران العالمية وفقاً لموقع “Flight Stats” المتخصص في مجال الطيران وتقييم أداء شركات الطيران العالمية.

الخطوط-السعودية1

“الخطوط السعودية” تشغل 16,335 رحلة خلال أغسطس الماضي بنسبة انضباط لمواعيد الرحلات بلغت 88,73%

أبرز الموقع تشغيل الخطوط السعودية لـ16,335 رحلة مجدولة خلال شهر أغسطس الماضي بنسبة انضباط لمواعيد الرحلات بلغت 88,73% لتعزز موقعها التنافسي بين كبريات شركات الطيران العالمية.

وأكد مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر أنّ فاعلية الخطط الإستراتيجية والمنظومة التشغيلية في مواسم الذروة مكّن “السعودية” من استمرار تواجدها في المركز الأول للشهر الثاني على التوالي.

وقال: “إن هذه الفترة تضمنت بداية التنفيذ الفعلي للعمليات التشغيلية لموسم الحج الأمر الذي يُعد تحدياً كبيراً عملت الخطوط السعودية على مواجهته من خلال التخطيط المبكر وتوفير مختلف الاستعدادات اللازمة مع رفع مستوى التنسيق بين كافة قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية فضلاً عن تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية مما أسهم في تحقيق المعدلات التشغيلية المستهدفة وبمعدل متميز في انضباط مواعيد الرحلات حيث تقوم الخطوط السعودية بتسيير ما يزيد على 500 رحلة داخلية ودولية يومياً ترتفع إلى ما يقارب 600 رحلة يومياً في مواسم الذروة”.

وتأتي هذه الإشادة والتقييم المتميز للخطوط السعودية للمرة الثانية هذا العام، والذي نسعد به في حالة كان واقعياً بالرغم من الأخطاء المتكررة، وحالات عدم الانضباط في المواعيد مما يطرح بعض علامات الاستفهام حول الجهة المقيمة وآلية التقييم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت