Booking.com

دشّنت الخطوط السعودية مؤخراً عدداً من أجهزة الخدمة الذاتية بمركز “رد سي مول” كأول خطوة خارج نطاق المطارات ومكاتب الحجز والمبيعات في إطار توسيع خدماتها الذاتية لخدمة المسافرين على أوسع نطاق.

أجهزة خدمة ذاتية للخطوط السعودية

الخطوط السعودية تستخدم داخل المملكة 120 جهاز على مدار الساعة

وجاء “التدشين” خلال احتفالية حضرها عدد من مسؤولي الخطوط السعودية ومركز “رد سي مول”.

 وأشار مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر إلى أن هذه “الخطوة” تمثل مرحلة جديدة ضمن خطة المؤسسة الإستراتيجية لتقديم أرقى مستويات الخدمة ونيل رضا العملاء الكرام.

 وأضاف أنه تم اختيار “رد سي مول” لكونه أحد أكبر المراكز التجارية في المملكة بشكل عام إضافة إلى أنه يعتبر الوجهة الرئيسية للتسوق والترفيه لأعداد متزايدة من الزوار, منوهاً بالأهمية الكبيرة لهذه الأجهزة كونها توفر كثيراً من الوقت والجهد حيث يتم في لحظات, وبسهولة فائقة الحصول على بطاقة صعود الطائرة ثم التوجه إلى بوابات المغادرة بالمطار دون الحاجة لمراجعة مكاتب المبيعات والحجز كما كان في السابق.

 من جانبه أوضح مدير عام التجارة الإلكترونية حازم سنبل أن إصدار بطاقة صعود الطائرة يتم فور إدخال رقم الحجز, منوهاً أنه سيتم إضافة خدمات أخرى قريباً لهذه الأجهزة كإجراء الحجز وإصدار التذاكر وإصدار بطاقة الأمتعة.

 وأضاف “سنبل” أن إجمالي عدد الأجهزة الذاتية داخل المملكة, والتي تستخدم على مدار الساعة يزيد عن 120 جهازاً متوفر بالمطارات ومكاتب المبيعات ومركز “رد سي مول”.

 وأضاف أن الخطوط السعودية هي أول شركة طيران توفر خدمة إصدار بطاقات الصعود للطائرة ذاتياً على إحدى الطرق السريعة من خلال الموقع المخصص لذلك على طريق الملك عبدالعزيز بجدة.

 من جهته أشار الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المالكة لـ “رد سي مول” محمد علوي إلى اعتزازه بخدمات الخطوط السعودية وتواجدها في “رد سي مول”, معرباً عن سعادته باختيار المول ليكون وجهة لعملاء الخطوط السعودية الراغبين في اختصار الوقت والجهد.

 وقال أن هذه “المبادرة” تأتي في إطار منح زوار “رد سي مول” تجربة تسوق شاملة ومتنوعة لا مثيل لها.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية هي شركة الطيران الوطنية السعودية, وإحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي, وتتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مركزاً رئيسياً لعملياتها إضافةً إلى فروعها الآخرى مطار الملك خالد الدولي بالرياض, ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة, ومطار الملك فهد الدولي بالدمام, وتقدم الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها حول 100 وجهة في آسيا, وأفريقيا, وأوروبا, والشرق الأوسط, وأمريكا الشمالية, وكل ثلاث دقايق تقلع طائرة من طائرات الخطوط السعودية.

وقد دعت الخطوط الجوية العربية السعودية المسافرين على متن رحلاتها إلى ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الداخلية التي تقضي باستخدام تذاكر السفر من قبل أصحابها المصدرة بأسمائهم حرصا على مصالحهم وحفاظا على حقوقهم وتجنبا لمخالفة الأنظمة, وفي حال عدم مطابقة اسم المسافر المسجل بالتذكرة أو بطاقة صعود الطائرة مع هويته سيتم إلغاء سفره إلى جانب اتخاذ الإجراءات النظامية في هذا الشأن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.