Booking.com

دشنت “الخطوط السعودية” صباح أمس الخميس منطقة إنهاء إجراءات السفر بالرياض، وذلك بحضور مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر ومدير عام مطار الملك خالد يوسف العبدان.

وتعد هذه الخطوة من الخطوات الغير مسبوقة على مستوى شركات الطيران في المملكة العربية السعودية، حيث أوضح المدير التنفيذي لمحطة الرياض خالد الجويعد من خلال كلمة ألقاها أن فكرة إنشاء هذه الصالة تم بلورتها لواقع ملموس ومطابق لقياس تطلعات الرأي العام عبر استبيان تم في وسائل التواصل الاجتماعي حيث كانت نسبة التأييد 85% من المشاركين.

وقد ثمن الجويعد دعم الإدارة العليا للمؤسسة لمثل هذه الأفكار ومتابعتها حتى تكون واقع ملموس وخدمة مشاهده تسهم في مزيد من التسهيلات لضيوف السعودية.

كما تحدث المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية خلال كلمته عن سعادته لترجمة تطلعات العملاء إلى واقع من خلال تدشين هذه الخدمة لضيوف الخطوط السعودية، والتي تتمثل في توفير خدمة إنهاء إجراءات السفر وإضافتها كمنتج لخدمات السعودية المتتابعة.

مذكراً الحضور باللقاء التعريفي لخدمة “البيرق” التي ستنطلق بمشيئة الله في منتصف شهر فبراير القادم على قطاع الرياض وجدة .

ذلك وتتسلم الخطوط السعودية أولى طائراتها الجديدة من طراز دريم لاينر بوينج من نهاية هذا الشهر مما يؤكد سير الخطوط السعودية نحو تطبيق الإستراتيجية للمؤسسة للخمس سنوات القادمة.

يشار أن الخدمة متاحة لضيوف الخطوط السعودية طوال أيام الأسبوع  من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء عدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا إلى الساعة الثامنة مساءً وذلك بمقر نادي الخطوط السعودية بالرياض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت