Booking.com

أكدت الخطوط السعودية استمرارها في زيادة عدد الرحلات الداخلية لجميع المطارات الداخلية, وزيادة عدد المقاعد لخدمة حركة السفر.

«الخطوط السعودية» ترحب بقرار مجلس الوزراء وتؤكد استعدادها لزيادة الرحلات

الخطوط السعودية تزيد الرحلات الداخلية هذا العام إلى 15.5 مليون راكب

وقالت إنها سوف تسعى إلى رفع عدد المقاعد للمسافرين على الرحلات الداخلية هذا العام إلى 15.5 مليون راكب بزيادة مقدارها مليون مقعد إضافي عن العام الماضي.

ورحبت الخطوط بقرار مجلس الوزراء أمس الأول الذي وافق على التقرير السنوي للمؤسسة للعامين 1430/1429 – 1431/1430هـ, وهو القرار الذي أكد حرص القيادة في استمرار المؤسسة بزيادة عدد رحلاتها الداخلية والسعة المقعدية, والاستمرار في تحسين الخدمة ضمن الخطة الإستراتيجية للمؤسسة التي بنيت عليها خطة زيادة الأسطول ما أدى إلى تحقيق قفزة نوعية في عدد المسافرين على الرحلات الداخلية من عشرة ملايين مسافر إلى 14.5 مليون مسافر في 2012م.

وأكدت سعيها إلى زيادة العدد إلى مليون مسافر هذا العام ليصل إلى 15.5 مليون مسافر, وتحسين مستوى تقديم الخدمة في مختلف البرامج والأنظمة الجديدة التي سهلت على المسافرين طريقة الحجز والسداد والاستخدام الأمثل للمقاعد المتاحة للبيع, والتي كانت سابقاً تهدر لأسباب عديدة تصل إلى أربعة ملايين مقعد تم تأكيد حجزها ولم تتم الاستفادة منها لتأخر المسافرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت