Booking.com

تبدأ الخطوط السعودية اعتباراً من الخميس 7 جمادى الأولى 1436هـ الموافق 26 فبراير 2015 تشغيل رحلاتها المباشرة بين جدة والعلا في إطار خطتها الاستراتيجية لخدمة حركة السفر المتنامية بين مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى تشجيع ودعم السياحة الداخلية.

الخطوط السعودية

وقال مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة، عبدالله بن مشبب الأجهر، إن التشغيل على هذا القطاع سيتم بواقع رحلتين أسبوعياً في الاتجاه الواحد يومي الخميس والسبت، وذلك استناداً إلى نتائج الدراسات التي أكدت توفر الحركة على هذا القطاع.

وستغادر الرحلات من جدة يوم الخميس في تمام الساعة 15:30 عصراً لتصل إلى العلا في 16:45 عصراً، ويوم السبت في الساعة 20:00 مساء لتصل إلى العلا في الساعة 21:15 مساء، ومن العلا تغادر الرحلات في نفس الأيام الساعة 21:45 مساء لتصل إلى جدة الساعة 23:05 مساء.

وأكد الأجهر أن الخطوط السعودية من خلال التشغيل بين 27 مطاراً داخل المملكة تؤكد التزامها بخدمة هذا القطاع من منطلقٍ وطني ومسؤولية اجتماعية ولخدمة الطلب المتزايد على السفر بين مناطق المملكة، حيث تسخر “السعودية” ما يقارب من 70% من إمكاناتها ورحلاتها لهذا الغرض، منوهاً بحرص “السعودية” على توفير السعة المقعدية اللازمة بما يتوافق مع حجم الطلب، سواء خلال المواسم أو على مدار العام.

وكانت الخطوط السعودية قد أعلنت أمس أيضا عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» تشغيل خطها المباشر الجديد بين تبوك والقاهرة عبر ثلاث رحلات أسبوعيًّا، ابتداء من الـ 30 مارس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت