Booking.com

تبدأ الخطوط السعودية اعتبارا من اليوم الاثنين وعبر مطار أبها الإقليمي تشغيل جميع رحلاتها المجدولة من وإلى مطار نجران بعد إيقافها الشهر الماضي بسبب الأوضاع الراهنة في المنطقة مع توفير حافلات حديثة لنقل المسافرين ذهابا وإيابا بين منطقة نجران ومطار أبها وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمسافرين.

الخطوط السعودية

أوضح ذلك مساعد المدير العام للعلاقات العامة المتحدث الرسمي للخطوط السعودية عبدالرحمن بن حمد الفهد ، مشيرا إلى أن الرحلات المجدولة بين نجران وكل من الرياض وجدة والدمام سوف تنتظم بدءًا من اليوم وسيكون تشغيلها في الوصول والمغادرة عبر مطار أبها.

وقال الفهد: “انطلاقا من دورها الوطني الرائد وحرصا على خدمة المسافرين وتسهيل إجراءاتهم شرعت الخطوط الجوية العربية السعودية في تسيير حافلات في رحلات يومية ومتتابعة ذهاباً وإياباً لنقل المسافرين بين منطقة نجران ومطار أبها الإقليمي وهو المطار البديل لخدمة حركة النقل الجوي في المنطقة خلال فترة توقف الرحلات الحالية”

وأضاف أنه قد تم إعفاء جميع الحجوزات من وإلى نجران من رسوم تغيير الحجز واعادة اصدار وربط التذاكر مع منح أولوية الانتظار لركاب نجران في المطارات الأخرى ، كما تم تخصيص منصة خاصة في مطار أبها الإقليمي لاستقبال امتعة المسافرين من نجران.

وأكد مدير “السعودية” في نجران حسين بن محمد حرفش أنه فور توقف تشغيل الرحلات من وإلى مطار نجران في الخامس من شهر مايو الماضي قامت الخطوط السعودية بتشغيل 3 رحلات إضافية يوميا من أبها إلى الرياض وجدة والدمام (ذهابا وإيابا) وبسعة مقعدية ملائمة لاستيعاب ركاب نجران.

وسوف تستأنف الرحلات المجدولة بدءً من اليوم عبر مطار أبها مع إمكانية إصدار بطاقات صعود الطائرة من مكتب الخطوط السعودية في نجران (الفيصلية ـ طريق الملك عبدالعزيز) ونقل المسافرين عبر الحافلات إلى مطار أبها.

وقال : “تم تجهيز مكتب الخطوط السعودية في نجران وتزويده بالعدد الكافي من موظفي الخدمات الأرضية والمشرفين التنفيذيين وموظفي الحجز والتذاكر للقيام بخدمة المسافرين على اكمل وجه وتم التنسيق لتسهيل وصول الحافلات من وإلى مطار ابها الإقليمي في وقت قياسي”

“كما يقوم موظفو الخطوط السعودية في أبها باستقبال ركاب منطقة نجران بعد وصول الرحلات وإرشادهم للحافلات لتنقلهم إلى منطقة نجران وتقديم جميع الخدمات التي تسهل إجراءات سفرهم من وإلى نجران” .

شارك برأيك