Booking.com

أصدرت الخطوط الجوية السعودية 6,5 مليون تذكرة ركاب خلال عام 2013م عبر موقعها الإلكتروني بزيادة أكثر من 60% عن معدل التذاكر الصادرة عام 2012م.

Saudi_Airlines

أكثر من 150 مليون زائر لموقع الخطوط السعودية في 2012

كما تم إصدار الموقع الالكتروني للخطوط السعودية 2,5 مليون بطاقة صعود للطائرة خلال عام 2013م بزيادة أكثر من  50% عن ما تم إصداره خلال 2012م.

وأوضح تقرير للخطوط السعودية أن الإقبال على خدمات موقع السعودية http://www.saudiairlines.com في تزايد من العملاء حيث بلغ عدد الزوار خلال عام 2013م أكثر من 150 مليون زائر بزيادة أكثر من 28% عن 2012م.

وبين أن موقع السعودية بشكله الجديد يتماشى مع الخدمات المتميزة التي تم إضافتها بما يعكس هوية المؤسسة الجديدة بالإضافة إلى تحقيقه لمتطلبات التحالف العالمي “سكاي تيم”, ومواكبة أحدث التطورات في صناعة النقل الجوي والتي تتضمن التوسع في تقديم المزيد من الخدمات الذاتية والإلكترونية .

وبين التقرير أن الموقع أُضيفت له العديد من المزايا الجديدة سعياً من المؤسسة لتطويره بما يتلائم مع الإستراتيجية الرامية إلى التحديث المستمر للبنية التقنية حيث تم إدراج اللغتين الإيطالية والبرتغالية لتنضم إلى اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية بالإضافة إلى إمكانية تعديل معلومات الحجز كتغيير تاريخ ووقت السفر وتغيير درجة ووجهة السفر ودفع رسوم فرق الدرجات عن طريق البطاقات الائتمانية.

ويتيح الموقع إصدار قسائم السفر للقيمة المتبقية واسترجاع قيمة التذاكر المدفوعة بواسطة البطاقات الائتمانية علاوة على إمكانية دفع رسوم الأمتعة الزائدة مقدماً وغير ذلك من المزايا والخدمات التي تُسهم وبشكل مباشر في تبسيط إنهاء إجراءات السفر.

 وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية هي شركة الطيران الوطنية السعودية, وإحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي, وتتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مركزاً رئيسياً لعملياتها إضافةً إلى فروعها الآخرى مطار الملك خالد الدولي بالرياض, ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة, ومطار الملك فهد الدولي بالدمام, وتقدم الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها حول 100 وجهة في آسيا, وأفريقيا, وأوروبا, والشرق الأوسط, وأمريكا الشمالية, وكل ثلاث دقايق تقلع طائرة من طائرات الخطوط السعودية.

وقد دعت الخطوط الجوية العربية السعودية المسافرين على متن رحلاتها إلى ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الداخلية التي تقضي باستخدام تذاكر السفر من قبل أصحابها المصدرة بأسمائهم حرصا على مصالحهم وحفاظا على حقوقهم وتجنبا لمخالفة الأنظمة, وفي حال عدم مطابقة اسم المسافر المسجل بالتذكرة أو بطاقة صعود الطائرة مع هويته سيتم إلغاء سفره إلى جانب اتخاذ الإجراءات النظامية في هذا الشأن.

ومن ناحية اخري تقدم الخطوط الجوية العربية السعودية باقة من الخدمات المتميزة على الطائرات لحجاج بيت الله الحرام تتضمن الخدمات السمعية والمرئية وعرض أفلام تسجيلية لتعريف الحجاج بمناسك الحج وأحكامه إضافةً إلى تقديم تلاوات مباركة من القران الكريم والأحاديث النبوية الشريفة, وجميع المعلومات التي تتعلق بفريضة الحج إلى جانب تقديم وجبات خاصة تناسب مختلف الأذواق مع تخصيص ملاحين على رحلات الحج ممن يجيدون اللغات المختلفة للحجاج ضماناً لتقديم المستوى المتميز من الخدمات لهم, وذلك في إطار ما تقدمه “السعودية” من خدمات متميزة لحجاج بيت الله الحرام على متن الطائرات وفي جميع المواقع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت