Booking.com

تُسيِّر “الخطوط السعودية” للمرة الأولى رحلاتها المباشرة من مدينتي “سورابيا” و”ميدان” الإندونيسيتين إلى المدينة المنورة، وذلك في إطار جهودها لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين، وبهدف تعزيز حصة “الخطوط السعودية” في نقل المعتمرين من إندونيسيا.

الخطوط-السعودية

“الخطوط السعودية” تعزز حصتها في نقل المعتمرين من إندونيسيا

حيث سيكون تشغيل هذه الرحلات إلى هاتين المدينتين بصفة موسمية لمجموعات العمرة، وذلك على النحو التالي “جدة – سورابيا – المدينة المنورة” بواقع رحلتين أسبوعياً يومي الثلاثاء والخميس بطائرة من طراز بوينج B-747، والتي تتسع لـ450 راكباً.

ورحلات ميدان علي النحو التالي “جدة – ميدان – المدينة المنورة” بواقع رحلتين أسبوعياً يومي الأحد والأربعاء، بطائرة من طراز بوينج B747، والتي تتسع لـ450 راكباً، وتُخطط “الخطوط السعودية” لتوفير خدمات نقل مباشرة من أسواق أخرى في الأعوام القادمة بمشيئة الله.

لاسيما أن المؤسسة قد استحدثت قطاعاً يختص بخدمات الحج والعمرة تتوفر له إمكانيات كبيرة في التشغيل للأسواق العالمية والإسلامية، وقدرة على التنسيق مع كافة المنظمات الإسلامية الدولية المعنية بتنظيم وترتيب رحلات سفر خاصة بالمعتمرين وحجاج بيت الله الحرام.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية هي شركة الطيران الوطنية السعودية، وإحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي, تتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مركزاً رئيسياً لعملياتها، إضافةً إلى فروعها الأخرى مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة ومطار الملك فهد الدولي بالدمام.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت