Booking.com

المدينة ـ تبدأ الخطوط الجوية العربية السعودية اعتباراً من 26 مارس الجارى تشغيل رحلاتها إلى مدينة جوانزو بالصّين بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً، وذلك في إطار التطوير المستمر لشبكة الرحلات لتشمل محطات دولية جديدة، وسوف يتم تشغيل هذه الرحلات بطائرات من طراز بوينج 777 ، بخط سير جدة ـ الرياض/ جوانزو أيام السبت والثلاثاء والخميس في مرحلة الذهاب، و أيام الأحد والأربعاء والجمعة فى العودة.

مدينة جوانزو ـ الصين

تقع مدينة جوانزو جنوب الصين على نهر اللؤلؤ

و أشارت الخطوط السعودية إلى انه يتم حالياً دراسة التشغيل إلى مدن أخرى بالصّين بناءً على دراسات الجدوى الاقتصادية باعتبار أن الصّين من الوجهات الهامة لرحلات الشحن للخطوط السعودية حيث يتم حالياً تشغيل أربع رحلات أسبوعياً إلى شنغهاي و سيتم زيادتها مستقبلاً وذلك لمقابلة الزيادة المستمرة في حجم الشحن المنقول بين السعودية والصّين.

وتعتبر مدينة “جوانزو” عاصمة منطقة جوانزو بجمهورية الصّين واحدة من أكبر خمس مدن صينية مركزية وتقع في جنوب البلاد على نهر اللؤلؤ ، وتبعد نحو 120 كيلو متراً شمال غرب هونج كونج، وتعتبر من أهم مراكز النقل في الصّين ومن أكبر الموانئ التجارية في البلاد. ويبلغ عدد سكان المدينة أكثر من (8) ملايين نسمة.

كما تُعد مدينة جوانزو من أكبر المدن الصناعية، وتستضيف معرض الاستيراد والتصدير الصيني الذي تنظمه وزارة التجارة في شهري إبريل وأكتوبر من كل عام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت