Booking.com

نفت الخطوط السعودية ما تم تداوله عن عودة الرحلات ابتداء من يونيو المقبل، بعد التعليق الساري حاليا جراء مواجهة جائحة كورونا المستجد، حيث أكدت عدم صحة الشائعات التي انتشرت حول عودة الرحلات الداخلية في المملكة.

وقد أوضحت الشركة أنّ قرار إعادة فتح الرحلات مرتبطاً بما تقرره الجهات المختصة المعنية، مهيبة بالجميع الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.

وقالت الخطوط الجوية السعودية على حسابها الرسمي عبر موقع تويتر: “ضيفنا العزيز لا تزال الرحلات مؤجلة حتى إشعار آخر، شكرا لتواصلك”، وأضافت: “في حالة استئناف الرحلات سيتم الإعلان عن ذلك بمشيئة الله عبر جميع قنواتنا”.

وقد بدأت شركة الخطوط الجوية السعودية بالفعل في تلقي حجوزات الطيران الداخلية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي بداية من يوم الاثنين 1 يونيو 2020.

وتعليقاً على ذلك، أوضح فهد باهديله المتحدث الرسمي باسم الخطوط السعودية، أن إتاحة حجز الطيران عبر الموقع الرسمي للهيئة في شهر يونيو المقبل لا يعني على الإطلاق إعادة فتح الرحلات الجوية من جديد.

وقال بهديله: “إن السماح بالحجوزات الداخلية على موقع الشركة الإلكتروني اعتبارا من 1 يونيو، لا يعني إنهاء التعليق الساري حاليا جراء مواجهة جائحة كورونا”.

وأضاف: “إغلاق الحجوزات يحدث آليا من السيستم، والآن حجوزات شهر مايو مغلقة، وسيتم إغلاق حجوزات شهر يونيو لاحقا”.

الجدير بالذكر أن الخطوط السعودية أعلنت إيقاف رحلاتها الجوية الداخلية والدولية اعتبارًا من 15 مارس 2020، وذلك بعد التأكد من وجود اصابات بفيروس كورونا داخل المملكة وكان مصدرها رحلات من الخارج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت