Booking.com

نوهت الخطوط الجوية العربية السعودية جميع المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم من وإلى مطارات المنطقة الجنوبية يوم الخميس الماضي بالإستفادة من خدماتها الإلكترونية لإعادة الحجز على إحدى الرحلات المجدولة المعتادة بعد أن أستؤنفت بالكامل، أو إسترجاع قيمة التذاكر.

الخطوط السعودية

وأوضح مساعد المدير العام للعلاقات العامة المتحدث الرسمي للخطوط السعودية عبدالرحمن الفهد أنه تم فتح جميع التذاكر المتأثرة بالإيقاف المؤقت للرحلات ويمكن لجميع حاملي التذاكر إعادة الحجز أو طلب إعادة قيمة التذاكر.

وشكر الفهد المسافرين لتفهمهم دواعي وظروف إلغاء جميع الرحلات من وإلى مطارات المنطقة الجنوبية يوم الخميس الماضي وعدد من الرحلات ليوم أمس الجمعة.

وفور استئناف الرحلات قام قطاع الشؤون التجارية بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي بفتح جميع التذاكر ليتمكن حاملوها من إعادة تخطيط حجوزاتهم وفق جدول الرحلات المنتظم كالمعتاد أو استرداد قيمتها بالكامل حيث لن يترتب على التعديل أو الإلغاء أي رسوم ويمكنهم زيارة موقع “السعودية” الإلكتروني والإستفادة من الخدمات المتاحة للجميع بيسر وسهولة لتنفيذ الخيار المناسب.

وأكد الفهد  أنه للمسافرين الذي ألغيت رحلاتهم بسبب ذلك الإجراء المؤقت الاتصال بمركز الحجز الموحد على الرقم (920022222) والتحدث مباشرة مع موظفي “السعودية” لطلب تنفيذ الإجراء اللازم بتسجيل حجز جديد وسوف يحصلون على الخدمات بيسر وسهولة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت