Booking.com

حازت “الخطوط السعودية” على جائزة أفضل شركة طيران في مجال خدمات الإنترنت والاتصالات الهاتفية “التجوال الدولي”، والمقدمة من شركة “أون إير” المتخصصة في تزويد شركات الطيران حول العالم بخدمات الإنترنت والاتصالات على متن طائراتها.

saudi-airlines

“الخطوط السعودية” توفر 114 جهازاً لإصدار بطاقات صعود الطائرة

جاء ذلك خلال فعاليات المعرض السنوي الذي اختتم مؤخراً في مدينة هامبورج Aircrafts interior Expo بـألمانيا بمشاركة معظم شركات الطيران من كافة أنحاء العالم والشركات المصنعة والمزودة بالتكنولوجيا وخدمات الاتصالات والإنترنت وخدمات الترفيه داخل الطائرات والمهتمين بصناعة النقل الجوي.

وعلى هامش المعرض قام بتسليم الجائزة لمساعد مدير عام الخطوط السعودية للتسويق وإدارة المنتج عبدالرحمن بن حمد الفهد الرئيس التنفيذي لشركة “أون إير” إيان داوكينز.

وأعرب عبدالرحمن الفهد عن سعادته بحصول “السعودية” على هذه الجائزة العالمية التي تؤكد تميز الخدمات المقدمة على متن طائراتها الحديثة بفضل من الله ثم بالتخطيط والمتابعة من قبل القائمين على شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي وقطاع الشؤون التجارية في الشركة.

وقال الفهد: “قدم هذه الجائزة لشركائنا في إنجاح هذه المشروع لاستفادتهم المثلى منه وهم المسافرون الكرام، ونعدهم بالمزيد من الخدمات المتميزة على متن طائراتنا الحديثة في أسطولنا الجديد الحالي وما سوف يصل من الطائرات خلال الفترة المقبلة”.

وأشار الفهد إلى أن “السعودية” بدأت في تقديم خدمات الإنترنت والتجوال الدولي على متن طائراتها منذ سبتمبر 2010 على طائرات إيرباص 330، وحظيت الخدمة بإقبال كبير من المسافرين ليتم التوسع فيها وتوفيرها في أسطول طائرات بوينج 300 ـ777، وسيتم توفيرها في طائرات بوينج 787 التي سيتم استلامها اعتباراً من العام المقبل 2015م.

وبين أن الخدمة تتيح للمسافرين تصفح الإنترنت وإرسال البريد الإلكتروني والاستمتاع باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد بالإضافة إلى إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية والوسائط المتعددة، وذلك عبر الأجهزة الذكية والآيباد واللاب توب.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة “أون إير” إيان داوكينز أن حصول “السعودية” على هذه الجائزة كان نتيجة تطور هذه الخدمة وتميزها على متن طائرات “السعودية” خلال فترة وجيزة مبينا أن ذلك نابع من حرص إدارة “السعودية” على توفير الخدمات المميزة للمسافرين، والتي باتت تشكل أهمية بالغة للعملاء خاصة على متن الرحلات الطويلة.

وقال داوكينز إنه: “نتيجة لنجاح هذه التجربة المميزة فقد أسست شراكة قوية مع الخطوط السعودية، وقمنا بتوقيع اتفاقية تجهيز اسطول طائرات الخطوط السعودية من طراز بوينج 787 بهذه الخدمات ترسيخاً لهذه الشراكة ونأمل استمرار تفوق الخطوط السعودية وتميز خدماتها خلال المرحلة المقبلة، وهذا ما نلمسه ونرصده من أصداء من قبل المسافرين والمتخصصين في صناعة النقل والسفر الجوي”.

وجدير بالذكر في إطار خطتها الإستراتيجية للتوسع في تقديم برامج الخدمات الذاتية للارتقاء بمستوى الخدمات للمسافرين، وفرت الخطوط السعودية 114 جهازاً خاصاً بإصدار بطاقات صعود الطائرة، وذلك على مستوى المملكة حيث ساهمت هذه الأجهزة في توفير الوقت والجهد للعملاء من خلال إصدار البطاقات دون الرجوع إلى مكاتب المبيعات والحجز، وسوف يتم زيادة هذه الأجهزة خلال السنوات المقبلة لاسيما في ظل الإقبال المتزايد من المسافرين على استخدام هذه الأجهزة الحديثة.

وفي هذا الصدد أوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله الأجهر أنه تم توفير هذه الأجهزة لخدمة العملاء على مدار الساعة حيث يوجد في المطارات 49 جهازاً بينما تم توفير 45 جهازاً في مكاتب المبيعات في حين يوجد ببعض المراكز التجارية 4 أجهزة.

مضيفاً أنه سيتم توزيع عدد 85 جهازاً جديداً في أماكن مختلفة داخل وخارج المطارات ومكاتب المبيعات وبعض المراكز التجارية ومؤسسات خاصة وحكومية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت