Booking.com

حصلت الخطوط السعودية على جائزة “شركة طيران العام” وجائزة “الابتكار في كابينة الطائرة لشركات الطيران التجارية” لعام 2018، ضمن جوائز انفلايت الشرق الأوسط التي تم الإعلان عنها في الحفل السنوي للجائزة الذي أُقيم ضمن فعاليات معرض الشرق الأوسط لتجهيزات الطائرات في دبي، بحضور ممثلي عدد من شركات الطيران العالمية وخبراء الطيران والمهتمين بصناعة النقل الجوي.

وقد نالت السعودية الجائزة الرئيسية شركة طيران العام تقديرا للمستوى المتقدم للمنتجات والخدمات على متن الطائرة، وتحديدا البوابة الجديدة للإنترنت على متن الطائرة التي تم اطلاقها العام الماضي، وزيادة المحتوى الترفيهي المتنوع لأكثر من 3500 ساعة، واطلاق منتج الجناح الجديد للدرجة الأولى.

كما فازت الخطوط السعودية بجائزة الابتكار في كابينة الطائرة لشركات الطيران التجارية نظير إعادة تعريف الفخامة وتسجيل علامة جديدة في هذه الصناعة وذلك بما تقدمه من خدمات مميزة ومبتكرة بمقصورة جناح الدرجة الأولى لطائرات بوينج “B777-300ER” الحديثة.

 

وقد استثمرت السعودية في تطوير خدماتها ومنتجاتها على متن طائراتها على مدى الاثني عشر شهرا الماضية, خاصة في مجال الترفيه الجوي والانترنت.

وتُعد جوائز انفلايت الشرق الأوسط من الجوائز المهمة لشركات الطيران على المستوى الإقليمي في تقييم المنتجات والخدمات وتقنية الاتصالات الجوية، وتعزيز تجربة السفر عبر ما يتم تقديمه من هذه المنتجات والخدمات.

وأكد نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الدكتور فهد الجربوع أن خدمات الانترنت والمحتوى الترفيهي على متن الطائرات تحظى بأهمية كبيرة من قبل المسافرين وتشهد تنافسا وسباقا بين شركات الطيران لتقديم أفضل خدمة ومحتوى متنوع يناسب شرائح المسافرين، معبرا عن سعادته لحصول السعودية على الجائزتين الجديدتين وما تمثلانه من أهمية في تقييم أداء شركات الطيران وقياس تطور المنتجات والخدمات على متن الطائرات.

شارك برأيك