Booking.com

أعربت الخطوط الجوية السعودية عن تقديرها لجهود مجموعة الطيار ودعمها لقطاع السفر والسياحة السعودي من خلال دروها البارز والحيوي في المملكة العربية السعودية, وتعزيزها لخططها التسويقية النابعة من حرصها على دعم الاقتصاد الوطني ليبقى واحداً من الركائز الإستراتيجية للدخل القومي.

مجموعة الطيار

وكالة الطيار العالمية للنقل الجوي بينبع تحصل علي شهادة تقدير

ومنحت الخطوط الجوية السعودية شهادة تقدير لوكالة” الطيار” العالمية للنقل الجوي “ينبع”, مبرزةً جهودها و سعيها المستمر في زيادة المبيعات في المملكة لعام 2014 وتحقيق الاستدامة في هذا المجال.

من جانبه أشاد الدكتور ناصر بن عقيل الطيار نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الطيار للسفر والسياحة والعضو المنتدب بالقيمة المؤسساتية والمهنية التي تتميز بها شهادة التقدير التي منحت للمجموعة, والتي تلتزم دائماً بالعمل الدؤوب والمضي قدماً في تعزيز مستوى المبيعات لدى الخطوط الجوية السعودية, وتقديم جميع الامكانيات و البرامج التي ترتقي بأجود الخدمات على صعيد السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية.

وأضاف قائلاً ” هذا وتقدم مجموعة الطيار نجاحات عديدة ومتنوعة نظرا لتواجدها في جميع مناطق المملكة وخارجها وأيضا لتميز خدماتها ولاحترامها ميثاق الثقة والشرف التي يربطها مع عملائها وسعيها المتواصل في إرضاء جميع أذواق زبائنها.”

وهذا وقد قام السيد خالد بن حمد البلوي مساعد المدير العام للمبيعات في الخطوط الجوية السعودية بتقديم شهادة التقدير إلى وكالة الطيار العالمية للنقل الجوي بينبع معبراً عن امتنانه الكبير للدور الرائد الذي تلعبه “مجموعة الطيار للسفر والسياحة ” في رفع مستوى مبيعات الخطوط السعودية لعام 2014, ولما لها من أثار إقتصادية هامة على قطاع السفر والسياحة السعودي.

وجدير بالذكر أن مجموعة الطيَّارللسفر “شركة مساهمة عامة” تتخذ من الرياض مقراً رئيساً لها, وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات سفر قطاع الأعمال, وسفر وسياحة قطاع الأفراد لعملائها عبر مجموعة من خدمات السفر الجوي والبري والبحري كما تزاول المجموعة نشاطها في 5 قطاعات رئيسة للسفر وهي, السياحة, الشحن, الإيواء, والسياحة الدينية.

وتقدم خدمات عديدة مكملة مثل النقل والسياحة الداخلية ووساطة التأمين وتنظيم المؤتمرات والاجتماعات, وتقدم الشركة خدماتها إلى قطاع الأفراد من خلال فروع الشركة التي تضم أكثر من 300 فرع بالإضافة إلى خدمات التجارة الالكترونية (Online) التي تقدمها المجموعة لعملائها باستخدام محرك الحجز الإلكتروني من خلال شبكة الإنترنت B2B & B2C internet based) solutions), ومن خلال الرابط: (www.altayyaronline.com).

وجدير بالذكر أن “الخطوط السعودية” عززت موقعها بين كبريات شركات الطيران من خلال تقرير أدائها للربع الأول من العام الجاري 2014 حيث سجلت الأرقام التشغيلية معدلات تتواكب والنقلة النوعية التي تشهدها المؤسسة على جميع الأصعدة.

وذلك في إطار الخطة الإستراتيجية التشغيلية والمتمثلة في زيادة أعداد الرحلات والسعة المقعدية والوصول بمعدل الانضباط إلى أفضل معدل ممكن إلى جانب الإستراتيجية التي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات في جميع المواقع وعلى متن الطائرة.

وتضمن تقرير الأداء التشغيلي للربع الأول من العام الجاري تسيير “الخطوط السعودية” 46,711 رحلة على القطاعين الداخلي والدولي تمثل الرحلات المجدولة والإضافية, وهذا المعدل يزيد بـ3,794 رحلة عن نفس الفترة من عام 2013، ونسبة زيادة 9% فيما بلغ المعدل العام لانضباط الرحلات 90,13%.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت