Booking.com

كافأت الخطوط السعودية عملاءها على صفحة موقع التواصل الاجتماعي (Facebook), وذلك بتقديم بطاقات إنترنت مجانية تتيح لهم استخدام الإنترنت على متن الطائرات التي تتوافر بها هذه الخدمة, وذلك بمناسبة تجاوز عدد المعجبين بصفحة الفيسبوك حاجز المليون.

الخطوط السعودية

“الخطوط السعودية” تحتل المركز 53 بين شركات الطيران العالمية من حيث معيار “السلامة” عام 2013

في هذا السياق عبر مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر عن فائق الشكر والتقدير للعملاء الكرام على ثقتهم في الناقل الوطني مؤكداً أن هذه الحملات وغيرها تأتي في إطار تعزيز العلاقة بين المؤسسة وعملائها لافتاً النظر إلى أن هذه الحملة سارية حتى نهاية شهر يناير الجاري.

وبيّن الأجهر أنه للاستفادة من الخدمة يتوجب على العملاء التسجيل في صفحة “السعودية” في (Facebook), وإدخال بيانات الرحلة, ومن ثم سيقوم فريق العمل بإرسال بطاقة إنترنت إلكترونية على البريد الإلكتروني الخاص بالعميل, مضيفاً أن هذه الخدمة ستقدم بجميع الدرجات على أسطول “السعودية” الجديد من طرازي بوينج (B777-300ER), والبالغ عددها حالياً (12) طائرة إلى جانب ايرباص (A330), والبالغ عددها حالياً (11) طائرة, وذلك على وجهات لندن, باريس, واشنطن, نيويورك, دبي, وإسطنبول.

تجدر الإشارة إلى أن الخطوط السعودية تواصل جهودها لتطوير وتحديث بنيتها التقنية لمواكبة كل جديد في عالم التقنية الحديثة, ولإتاحة الفرصة لتعزيز التواصل المباشر مع العملاء الكرام الأمر الذي يدعم موقعها التنافسي بين كبريات شركات الطيران العالمية.

من جانب أخر احتلت الخطوط الجوية السعودية مركزاً متأخراً في تصنيف شركات الطيران حول العالم حسب معيار السلامة لعام 2013, والذي صدر عن مركز جيت إيرلاينر كراش داتا إيفالوايشن سنتر الألماني (JACDEC), والمتخصص في دراسات وأبحاث السلامة الجوية وحوادث الطيران.

وبحسب القائمة الكاملة المحدثة التي أعلن عنها (JACDEC), جاءت الخطوط الجوية السعودية في المرتبة 53 من بين 60 شركة عالمية شملها التصنيف, متقدمة بمركزين مقارنة بتصنيف عام 2012 حيث احتلت آنذاك المركز الـ55.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية هي شركة الطيران الوطنية السعودية, وإحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي, وتتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مركزاً رئيسياً لعملياتها إضافةً إلى فروعها الآخرى مطار الملك خالد الدولي بالرياض, ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة, ومطار الملك فهد الدولي بالدمام, وتقدم الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها حول 100 وجهة في آسيا, وأفريقيا, وأوروبا, والشرق الأوسط, وأمريكا الشمالية, وكل ثلاث دقايق تقلع طائرة من طائرات الخطوط السعودية.

وقد دعت الخطوط الجوية العربية السعودية المسافرين على متن رحلاتها إلى ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الداخلية التي تقضي باستخدام تذاكر السفر من قبل أصحابها المصدرة بأسمائهم حرصا على مصالحهم وحفاظا على حقوقهم وتجنبا لمخالفة الأنظمة, وفي حال عدم مطابقة اسم المسافر المسجل بالتذكرة أو بطاقة صعود الطائرة مع هويته سيتم إلغاء سفره إلى جانب اتخاذ الإجراءات النظامية في هذا الشأن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت