Booking.com

حصلت الخطوط السعودية على شهادة برنامج تسريع إجراءات السفر للركاب بالمستوى البلاتيني من الاتحاد الدولي للنقل الجوي لارتفاع معدل الوفاء بمتطلبات البرنامج الخاص بالأنظمة الإلكترونية وأجهزة الخدمة الذاتية إلى 80,14%.

وتخطط الناقلة للوصول إلى نسبة 100% من متطلبات البرنامج الذي يعتمد على تطوير منتجات الخدمات والأنظمة الآلية والذاتية في المطارات بهدف تسهيل إجراءات السفر وتوفير الوقت والجهد للمسافرين، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وجاءت الخطوط السعودية ضمن 8 شركات فقط بين 260 شركة طيران تحت مظلة الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” في الحصول على الشهادة بالمستوى البلاتيني.

واستلم مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر شهادة المستوى البلاتيني لتسريع إجراءات السفر من نائب الرئيس الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي حسين دبّاس، على هامش الاجتماع الدوري للمنظمة مع جميع الشركات الأعضاء.

وأشاد نائب الرئيس الإقليمي للاياتا بما قامت به الخطوط السعودية خلال فترة قصيرة جداً في التقدم من المستوى الأخضر إلى الذهبي ثم البلاتيني مما يبرهن على الخطوات الحثيثة لإدارة الخطوط السعودية ومنسوبيها لإنجاز العمليات وتطبيق الشروط والمتطلبات بسرعة ومهنية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت