Booking.com

صرّح متحدِّث باسم الخطوط الجوية السعودية بأنه تكرر في الآونة الأخيرة تداول بعض المعلومات المغلوطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن عوارض وأحداث مفتعلة تتعلَّق برحلات “السعودية”، وذلك على غرار ما سبق تداوله بشأن سقوط طائرة ركاب بالثمامة القريبة من مدينة الرياض، وكذلك ما تمّ نشره عن جهل أحد طيّاري الخطوط السعودية الذي كان يقود طائرة من طراز “بوينج 737” في رحلة متّجهة إلى الهند.

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية لم تستعمل طائرات من طراز “بوينج 737” منذ 10 سنوات

 وأكّد المتحدِّث باسم الخطوط السعودية أنها ليست لديها في الوقت الراهن أي طائرات من طراز “بوينج 737” حيث إنه تمّ إخراجها من الخدمة منذ أكثر من عشرة أعوام ولم تقم الخطوط السعودية منذ ذلك الحين بشراء أيّة طائرة من هذا الطراز الذي لا يستخدم أصلاً في رحلاتها إلى شبه القارة الهندية.

 كما أكّد أنه من المعلوم للجميع أنه ليس هنالك مجال على الإطلاق لإخفاء حوادث أو عوارض الطائرات أو التعتيم عليها حيث يتم نقلها عبر وسائل الإعلام المرئية بعد لحظات من حدوثها.

 وأشار المتحدث إلى أن هذه المعلومات المغلوطة يتم تداولها بقصد ترويع عملاء “السعودية” وزعزعة ثقتهم فيها بينما يعلم الجميع أن “السعودية” لديها سجل خالٍ من الحوادث، وتأتي في طليعة كبريات شركات الطيران العالمية من حيث الالتزام بمقتضيات السلامة التي تضعها على قمة أولوياتها، وطمأن الـمتحدث عملاء “السعودية” وأهاب بهم عدم الالتفات لمثل هذه الشائعات التي وصفها بالمغرضة.‏

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.