Booking.com

تعتزم الخطوط السعودية إطلاق باقة جديدة من خدماتها عبر أجهزة الخدمة الذاتية المنتشرة في 80 موقعا حيويا في أنحاء المملكة وتوفير المزيد من أجهزة الخدمة في مواقع جديدة.

ويأتي ذلك لتعزيز تجربة الضيوف وتسهيل إجراءات السفر، في وقت يتواصل فيه تطوير جميع الخدمات عبر المنصات الالكترونية وضمنها أجهزة الخدمة الذاتية.

وتشمل الخدمات الجديدة التي ستوفرها “السعودية” عبر أجهزة الخدمة الذاتية إعادة إصدار التذاكر، اختيار المقاعد، حجز المواصلات وطلب خدمة الـ”WIFI” وغيرها من الخدمات.

وسوف تضاف هذا الخدمات الجديدة إلى القائمة الحالية التي من بينها إنشاء الحجوزات وتعديلها، شراء التذاكر الداخلية والدولية، إصدار بطاقة صعود الطائرة، إصدار بطاقات الأمتعة وقسائم الأمتعة الإضافية.

وقد أوضح مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي فهد باهديله، أن تطوير الخدمات الذاتية والإلكترونية وتوفيرها في المزيد من المواقع يأتي في سياق التطوير الشامل لخدمات الناقل الوطني وضمن إطار برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة ومجموعة شركاتها.

ولفت إلى أن الخطوط السعودية تواكب تطور التقنية الحديثة وخدماتها ببرامج وخطط تطوير، وتسخر جميع امكاناتها البشرية والآلية والتقنية لخدمة ضيوفها وتيسير إجراءات السفر وتوفير المزيد من الخدمات وإتاحتها في الكثير من المواقع الحيوية الجديدة.

كما أكد باهديله مُضي الخطوط السعودية قُدما في توفير المزيد من أجهزة الخدمة الذاتية في مواقع جديدة تشمل جميع محطات قطار الحرمين في المدينة وجدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ، وكذلك في مطار نيوم وغيرها من المواقع.

وبلغ عدد الحجوزات التي تمت من خلال أجهزة الخدمة الذاتية في النصف الأول من العام الحالي أكثر من 5 ملايين حجز وعدد مماثل من إصدار بطاقات صعود الطائرة، منها 340 ألف بطاقة أصدرها ضيوف “الخطوط السعودية” عبر أكثر من 170 جهاز خدمة منتشرة في 30 مدينة داخل المملكة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.