Booking.com

تبدأ الخطوط الجوية السعودية اليوم، خدماتها الخاصة لأعضاء الفرسان، وذلك عبر مراكز الحجز الموحد، وبذلك يُمكن الحصول على خدمات الفرسان عبر مراكز الحجز الموحد وموقع الخطوط السعودية على الإنترنت، دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب المبيعات.

وتشمل هذه الخدمات إجراء الحجز وإصدار التذاكر وخدمات ما بعد البيع والتي تشمل إعادة فتح التذاكر، وتغيير خطوط السير، ودرجة السفر إلى جانب الخدمات الخاصة بإصدار تذاكر مكافآت الأميال.

الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية

ووفق ما ذكرت صحيفة الحياة، قال مساعد مدير الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر، أنه تم تخصيص الرقم ثلاثة لخدمات الفرسان عند الاتصال بمراكز الحجز الموحد على الرقم المجاني 920022222، بينما يكون الخيار رقم واحد للخدمات الذاتية، والرقم اثنان لبقية المتصلين الذين لا يحملون عضوية الفرسان، مع استمرار الخدمات نفسها المقدمة لهم حالياً.

ويصل عدد أعضاء برنامج الفرسان إلى نحو مليوني عضو، وتشمل الخدمات المقدمة جمع الأميال والحصول على تذاكر المكافأة، إلى جانب ترقية درجة السفر والزيادة المجانية في وزن الأمتعة، وانتظار الرحلات بالصالة الذهبية المخصصة للفرسان وركاب درجتيّ الأولى والأعمال، إضافة إلى إعطاء الأولوية بقوائم الانتظار وغير ذلك من الخدمات. وينقسم برنامج الفرسان إلى ثلاثة مستويات هي، الأزرق والفضي والذهبي. ويُمكن الانضمام للبرنامج من خلال تعبئة النموذج الخاص بطلب العضوية أو عن طريق موقع الخطوط السعودية على الإنترنت.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت