Booking.com

كشف عبد العزيز الحازمي المدير المكلف لمؤسسة “الخطوط السعودية” عن تحقيق المؤسسة نموا في الإيرادات بلغ 10% خلال الربع الأول من العام الحالي بارتفاع بلغ 2% عن المستهدف من قبل المؤسسة.

الخطوط السعودية

“الخطوط السعودية” تسجل أعلى أداء في تاريخها خلال يونيو الماضي

جاء ذلك عقب إعلان شركة “سكاي تراكس” المتخصصة بتصنيف خطوط الطيران العالمية ارتفاع مستوى الخطوط السعودية إلى أربع نجوم كما حازت الخطوط السعودية على أفضل مقعد للدرجة السياحية في العالم خلال عام 2014، وجائزة أفضل وسائل راحة للدرجة الأول تقدمها شركة طيران في العالم خلال العام الحالي.

هذه الجوائز سمتها سكاي تراكس في “معرض فارنبرة الدولي للطيران” والمنعقد حاليا في العاصمة البريطانية لندن.

وسجلت المؤسسة نموا بنسبة 8% خلال الربع الأول، وعزا مديرها المكلف النمو إلى زيادة رحلات السعودية إلى المحطات التي تعمل بها أو التشغيل في المحطات الجديدة فضلا عن تحسن الخدمات التي تقدمها السعودية على الطائرات والخدمات الأرضية.

وقال: “هذه الجوائز دليل التحسن الذي حصدناه”، مضيفا: “منذ بداية 2014 وحتى نهاية العام استحدثنا نحو مليون مقعد إضافي إلى أسطولنا كلما نتسلم طائرات نجري تعديلات على الشبكة، حتى نزيد من عدد الطائرات في أسطولنا”.

ولفت الحازمي إلى حصول الخطوط السعودية العام الماضي على المركز السادس بين كافة شركات الطيران في العالم في معدل الالتزام بالوقت.

وقال: “هناك معلومة حديثة في يونيو الماضي حققنا المركز الثاني بين كافة شركات الطيران في العالم وفقا لمرصد فلايتس تادز الأميركي الذي يرصد مدى انتظام شركات الطيران”.

وأشار الحازمي إلى تسجيل الخطوط السعودية أعلى أداء في تاريخها خلال يونيو الماضي إلى جانب المردود، والسعة المقعدية، ونسبة الحمولة، وأعداد الركاب، وذلك رغم ازدحام السفر خلال فصل الصيف، وتكثيف الرحلات خلال موسم العمرة.

وحول ارتفاع أسعار التذاكر المحلية رد الحازمي: “الأسعار لم ترتفع ما جرى هو التنظيم لأن الأسعار السائدة يستطيع الحصول عليها المسافر ما دام الحجز يسبق الإقلاع بعشرة أيام، وكلما خطط المسافر مسبقا حصل على سعر أفضل”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت