Booking.com

دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية اليوم خدمة مشاهدة البرامج الترفيهية لاسلكيًا على الأجهزة الشخصية واللوحية والهواتف النقالة والحواسب المدعمة بنظام “ويندوز” على متن طائراتها من طراز ايرباص “A320″ و المتجهة إلى أوروبا و بالتحديد إلى محطات ” فرانكفورت، روما، ميلان، جنيف”.

الخطوط السعودية

“الخطوط السعودية” تتيح للمسافرين حرية المشاهدة بآفاق جديدة للترفيه الجوي

و ذلك إضافةً إلى العديد من الرحلات الداخلية والدولية حيث يتمكن مسافرو الخطوط السعودية عبر هذا النظام من مشاهدة المحتوى الترفيهي بعد تحميل التطبيق الخاص المعد خصيصًا للأجهزة الذكية.

و فيما يخص الحواسب الشخصية والمجهزة بنظام “ويندوز” سيتمكن المسافرون من الاتصال مباشرةً بشبكة الـ”واي فاي” والبدء بمشاهدة المحتوى الترفيهي حيث تأتي هذه الخدمة الجديدة في إطار خطة المؤسسة الهادفة إلى التطوير المستمر للخدمات على متن الطائرة.

من جانبه أوضح مساعد مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية التنفيذي للشؤون التجارية عبدالمحسن جنيد أن الخدمة الجديدة تتيح للمسافرين حرية المشاهدة بآفاق جديدة للترفيه الجوي حيث يتميز النظام بتخصيص شاشة مصممة بتجربة فريدة من نوعها مع واجهة للمستخدم حيث تدعم مجموعة واسعة من الأجهزة اللاسلكية باستخدام أنظمة التشغيل “آبل” و “أندرويد” و “ويندوز”.

و لفت عبد المحسن جنيد في معرض حديثه إلى أن هذه الخدمة تتوفر حاليًا على متن “6” طائرات من هذا الطراز، وسيتم توفيرها قريبًا على بقية الطائرات المعدة خصيصًا لهذا الغرض بمشيئة الله.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت