Booking.com

تستأنف الخطوط الجوية العربية السعودية رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ اعتبارا من اليوم الخميس 25 ديسمبر، ويتضمن برنامج الرحلات تشغيل 4 رحلات أسبوعية من الرياض و4 رحلات أسبوعيا أخرى من جدة.

الخطوط-السعودية

8 رحلات أسبوعية من الرياض وجدة إلي شرم الشيخ

وكان معجب الدوسري المدير الإقليمي للخطوط السعودية بمصر وإفريقيا قد أشار إلى أن توقف الرحلات منذ نحو أسبوعين بسبب تنفيذ برنامج تسويق جديد لاستيعاب حركة السياحة المتزايدة إلى شرم الشيخ حيث يتم تنظيم أربع رحلات أسبوعيا من جدة، وثلاثة من الرياض، وذلك في إطار تزايد حركة الراغبين في السفر إلى مصر بعد الاستقرار الأمني والسياسي الذي تنعم به حاليا خاصة في المقاصد السياحية.

و من ناحية أخرى أشار الدوسري إلى أنه سيتم البدء في زيادة عدد الرحلات بين مصر والمملكة بداية من الأسبوع الحالي، وحتى شهر رمضان المقبل لاستيعاب عشرات الآلاف من المصريين الراغبين في أداء مناسك العمرة، والتي تبدأ من موسم عمرة المولد النبوى.

لافتًا إلى أن الخطوط السعودية تدرس تنظيم رحلات لنقل المعتمرين المصريين من مطارات الأقصر وأسيوط وسوهاج في إطار تفعيل وتنشيط حركة السفر بين المدن المصرية والسعودية، وفي ظل علاقات متميزة بين القيادتين والشعبين السعودي والمصري.

شارك برأيك