Booking.com

حازت الخطوط السعودية على مركز متقدم في قائمة أفضل خطوط جوية يمكن الاعتماد عليها عالميًا، وذلك من واقع التقرير الذي أصدره موقع (سي بي اس) الإخباري مؤخرًا، إذ حلت “السعودية” في المركز التاسع في قائمة شملت شركات طيران من جميع الدول.

الخطوط السعودية

السعودية حققت المركز الأول في انضباط جداولها لعام 2014م على مستوى الشرق الأوسط

وقد اعتمد موقع (CBS) في تصنيفه لشركات الطيران على دراسة دولية قامت بها وكالة “وندربات” للسياحة والسفر لإيجاد الشركات الأكثر جدارة بثقة المسافرين، آخذةً في الاعتبار ثلاثة مجالات رئيسية لتصنف شركات الطيران ضمن الأفضل عالميًا، وهي الالتزام بالمواعيد المحددة والتكاليف المنخفضة لشحن الحقائب، بالإضافة إلى متوسط عمر الأسطول الجوي.

يذكر أن السعودية حققت المركز الأول في انضباط جداولها لعام 2014م على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وحلت بالمركز الخامس عالميًا.

ويرأس سليمان بن عبدالله الحمدان رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية غداً، في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الإدارة العامة للخطوط الجوية بمدينة جدة.

هذا وسيتم خلال الاجتماع إطلاع أعضاء مجلس الإدارة على عرض مرئي عن الأداء التشغيلي للمؤسسة خلال الربع الأول عام 2015، واستعراض ملامح خطة المؤسسة الاستراتيجية للخمس سنوات القادمة، هذا بالإضافة إلى بعض المواضيع الأخرى لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

تقدم الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها حول 100 وجهة في آسيا، أفريقيا، أوروبا، الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، وكل ثلاث دقائق تقلع طائرة من طائرات الخطوط السعودية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.