Booking.com

حققت شركة “الخطوط السعودية للشحن” جائزة الإنجاز في صناعة الشحن الجوي للعام الثاني على التوالي، وذلك في معرض شنغهاي الدولي للشحن الجوي 2014م الذي تواجدت فيه الشركة بفعالية في يونيو الماضي.

السعودية-للشحن

“الخطوط السعودية للشحن” تفوز بجائزة الإنجاز في معرض شنغهاي الدولي للشحن الجوي 2014م

حيث أعلنت الوكالة الإعلامية المتخصصة “Air cargo Week” فوز الشركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة بالجائزة بناء على التصويت خلال فترات مختلفة طوال العام للمرة الثانية على التوالي بعد أن حققت ذات الجائزة في معرض ميونخ الدولي للشحن الجوي العام الماضي 2013م.

أوضح ذلك نبيل خوجة الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن مشيراً إلى أن حصول الشركة لعامين متتاليين على هذه الجائزة العالمية يؤكد اهتمام الشركة بعملائها ومدى الإمكانيات التي تحظى بها إلى جانب قوة تواجدها في العديد من المحطات العالمية والأسواق الهامة اقليمياً ودولياً.

موكداً في الوقت نفسه أن إطلاق الشركة العديد من المنتجات والخدمات خلال الفترة الماضية أسهم كثيراً في إيجاد نقلة نوعية على مستوى العمليات والتشغيل، لافتاً إلى المعايير التي اعتُمدت في عملية التصويت، والتي ركزت بشكل مباشر على تطوير الشحن الجوي والاستثمار في المنتجات والخدمات، وكذلك عمليات التوسع والنمو، وهو أمر دأبت عليه شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة منذ سنوات.

من جانبٍ آخر تطرق خوجة إلى تطبق الشركة من برامج تطويرية تشمل خدمة شحن المواد الطبية والدوائية عبر حاويات متخصصة أو مايسمى Pharma.2.World، والتي تعد إحدى الأساليب الحديثة لشحن وحفظ الصناعات الدوائية التي أطلقتها الشركة مؤخراً بالإضافة إلى خدمة البوليصة الالكترونية (E-AWB) التي تندرج ضمن المشروعات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات وكذلك خدمة OK2GO لحلول وخدمات آلية اكثر فعالية.

جديرٌ بالذكر أن الخطوط السعودية للشحن تقدم خدماتها المجدولة عبر اسطولها المكون من 15 طائرة شحن بالإضافة الى السعات المتاحة على متن طائرات الركاب التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية، وتمتد شبكتها الحالية الى 225 وجهة عالمية كما توفر السعودية للشحن حلولا عملية وفعالة من حيث التكلفة لخدمات استئجار طائرات الشحن والتي تصل لمختلف دول العالم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.