Booking.com

وجه مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر شكره وتقديره لجميع منسوبي المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية الذين تواجدوا على رأس العمل طوال فترة توقف الرحلات.

الخطوط السعودية

أن فريق إدارة الأزمات بصدد جمع وتحليل كافة المعطيات حول هذه الأزمة واستعراض نتائجها

جاء ذلك نظير جهودهم المخلصة وتفانيهم في تخفيف معاناة المسافرين خلال الظروف القاهرة والأجواء المناخية غير المسبوقة التي تعرضت لها عدد المطارات داخل المملكة وبالدول المجاورة خلال الأيام الماضية وأدت إلى توقف العمليات التشغيلية بالكامل في بعض المطارات وتأخيرها في مطارات أخرى.

وقال الجاسر “أتقدم بخالص الشكر ووافر التقدير لكل فرد منكم تفانى في عمله وبذل جهوداً مخلصة، ولمن واصل العمل ليلاً ونهاراً بمواقع العمل، ولمن قطع إجازته الرسمية أو عمل في وقت راحته النظامية دعماً منهم لجهود زملائهم المرابطين في مواقع العمل المختلفة.

وتابع الجاسر: “إن تفانيكم وجهودكم المخلصة التي تجلت بوضوح خلال أزمة العاصفة الرملية تعكس الروح الحقيقية لمنسوبي الخطوط السعودية وتفانيهم في أداء مهامهم الرسمية وما أضيف عليها من مهام أخرى اقتضتها ظروف التشغيل بمهنية لمعالجة الآثار الناتجة عن تلك الظروف المناخية غير الطبيعية، جهود هي مصدر فخر واعتزاز للمؤسسة وإدارتها التنفيذية”.

ودعا مدير عام الخطوط السعودية جميع الموظفين للمساهمة بالأفكار والاقتراحات البناءة وذلك ومن واقع التجربة التي عايشوها خلال الأيام الماضية أو أطلعوا عليها والتي تسهم في تفعيل دور فريق (إدارة الأزمات) في المؤسسة ليكون أكثر جاهزية ومهنية في مواكبة مثل هذه الظروف.

مشيراً إلى أن فريق إدارة الأزمات بصدد جمع وتحليل كافة المعطيات حول هذه الأزمة واستعراض نتائجها بهدف تعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات وتحديث نظام الفريق ليكون أكثر جاهزية وقدرة على التعامل بمهنية أكثر وفعالية أعلى مع مثل هذه الظروف مستقبلاً.

مؤكداً أن الاقتراحات والتوصيات ستكون محل اهتمام الفريق وسيكون لها الأثر الفعال في استخلاص النتائج وتحقيق الأهداف المرجوة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.