Booking.com

الاتحاد – ترفع الخطوط الجوية الفرنسية كيه إل إم عدد الرحلات إلى الإمارات العربية في مايو المقبل من 28 إلى 30 رحلة في الأسبوع ضمن برنامج صيف 2010، وذلك مع تدشين خط أبوظبي – باريس. و تعتزم الخطوط الفرنسية في 3 مايو تشغيل رحلات دون توقف بين أبوظبي وباريس على متن طائرة إيرباص ايه 330، أما خطوط “كيه إل إم، فقد بدأت بتشغيل خمس رحلات أسبوعياً من أبوظبي إلى أمستردام ، إضافة إلى خدمة بين أبوظبي ومسقط خمس مرات في الأسبوع. وتسيّر تلك الرحلات على متن طائرة إيرباص ايه 330 أيضاً.

إير فرانسوسترفع خطوط كيه إل إم الجوية حركة رحلاتها في دبي من 10 إلى 13 رحلة أسبوعياً، ذلك بزيادة عدد الرحلات المغادرة صباحاً من دبي من ثلاث إلى ست رحلات. وتوفر هذه الرحلات النهارية ربطاً سريعاً مع أوروبا خاصة مع باريس والمناطق الفرنسية عن طريق مطار أمستردام. كما تسيّر خطوط “كيه إل إم” رحلة يومية من دبي تغادر بعد منتصف الليل مباشرة على متن طائرة بوينج 747 المعدة لنقل الركاب والشحن والتي تتميز بزيادة في سعة ركاب درجة الأعمال.

وستقدم خطوط كيه إل إم انطلاقاً من أوروبا رحلات جوية يومية جديدة ما عدا الخميس تغادر في المساء من المدن الأوروبية أو باريس أو المناطق الفرنسية وصولاً إلى دبي عبر أمستردام.

وقال بيان الشركة إنه وفي ضوء هذه الزيادة في عدد رحلات خطوط كيه إل إم التي تربط دبي مع شبكة الخطوط الفرنسية كيه إل إم، ستركز الخطوط الفرنسية على تشغيل رحلة ليلية كل يوم انطلاقاً من دبي على متن طائرة أكبر، وهي بوينج 300-777 ، المجهزة بأحدث التقنيات، والتي تمتاز بمساحات إضافية من مقاعد الأسرة المسطحة على متن درجة الأعمال والدرجة الأولى.

وسيتمتع المسافرون على متن رحلات الخطوط الفرنسية بدءاً من مايو 2010 بخيارات إضافية ضمن مقصورة درجة بريميام فوياجر الجديدة الواقعة بين درجة الأعمال والدرجة السياحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت