Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية الفرنسية عرضاً ترويجياً جديداً لمسافري رحلات الدرجة السياحية المنطلقة من دول الخليج العربي إلى وجهات مختلفة في أوروبا وأميركا الشمالية عبر الشبكة العالمية للناقل الجوي حيث يتيح عرض Ready-Set-Go أسعاراً ترويجية للحجوزات التي تتم حتى 9 سبتمبر للرحلات حتى 15 ديسمبر 2014.

الخطوط الفرنسية

عرض Ready-Set-Go متاحة للرحلات حتى 15 ديسمبر 2014

ويمكن لعملاء الخطوط الجوية الفرنسية اختيار وجهاتهم من بين عدة مدن أوروبية منها باريس ولندن وبرشلونة وروما أو إلى وجهات على الساحلين الشرقي والغربي للولايات المتحدة الأميركية, وعدد من أبرز المدن الكندية.

وتتوفر على الموقع الإلكتروني www.airfrance.ae كافة التفاصيل المتعلقة بالوجهات المشمولة بالعرض وتوفر التذاكر بالإضافة إلى الشروط والأحكام المتعلقة بالعرض.

يذكر أن شركة الخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم احتفلت خلال عام 2013 بالعديد من الإنجازات الهامة في منطقة الخليج منها مرور 50 عاماً على إطلاق خدماتها في الكويت, و40 عاماً على إطلاق خدماتها في البحرين, و30 عاماً على إطلاق خدماتها في الرياض هذا بالإضافة إلى الاحتفال بمرور 80 عاماً على تأسيس الخطوط الجوية الفرنسية.

والخطوط الجوية الفرنسية أو إير فرانس من بين أكبر شركات الطيران في العالم, والمقر الرئيسي للشركة في باريس, وهي تابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم, وتنظم الخطوط الجوية الفرنسية وترتب جداول لملايين الركاب وطرود الشحن لـ 187 وجهة في 83 دولة. ا

ولمطار الرئيسي للشركة هو مطار شارل ديغول الدولي, ومطار باريس أورلي, ومطار سانت إكسوبيري ليون, ومطار نيس الريفيرا الفرنسي هي مطارات ثانوية في شهر مارس 2004 كان عدد الموظفين 71,654, وقد ارتفع هذا العدد في مارس 2007 إلى 102,422, وفقاً لبيانات شركة الخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم.

يقع مقر الخطوط الجوية الفرنسية في مجمع رويسيبول في مطار باريس شارل ديغول الدولي, ويقع هذا المجمع على مساحة 130,000 متر مربع, وفد أكتمل بنائه في ديسمبر 1995 وتكلف 137,000,000 يورو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت