Booking.com

وقعت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية لتسيير رحلات بالرمز المشترك مع شركة الطيران الدنماركية صن إير  بين بيلوند وآلبورغ وآرهوس في شبه جزيرة يوتلاند غرب الدنمارك وعدد من الوجهات الأوروبية.

وذكر بيان صحفي صادر عن القطرية اليوم أنه منذ الثامن من أكتوبر الحالي، بدأ طيران صن – إير والخطوط الجوية القطرية بتسيير رحلات بالرمز المشترك بين بيلوند وآلبورغ وآرهوس في شبه جزيرة يوتلاند غرب الدنمارك، إضافة إلى عدد من الوجهات الأوروبية من بينها أوسلو وبروكسيل ومانشستر وميونخ.

وأشار البيان إلى أنه من خلال هذه الشراكة الجديدة، ستتوفر لمسافري الخطوط الجوية القطرية خيارات أكثر للسفر من وإلى الدنمارك، كما ستتيح الاتفاقية روابط جوية جديدة ممتازة بين الدنمارك وعدد كبير من الوجهات السياحية والتجارية حول العالم من بينها بالي وسنغافورة ومومباي وجوا وكوالالمبور وبانكوك وهانوي وشنغهاي وحيدر أباد ودكا.

وفي هذا الإطار صرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بأن القطرية، ترى أمامها فرصاً كبيرة من خلال هذه الاتفاقية حيث ستساعدها في الحفاظ على مستوى الخدمات التي تقدمها لمسافرينا وتطويرها.

وأضاف أن الخطوط القطرية تشهد توسعات هائلة حول العالم وستساهم هذه الاتفاقية مع طيران صن – إير في تعزيز موقعها وتوفير شبكة وجهات عالمية لا تضاهى”.

ومن جانبه، أعرب السيد كريستيان تفيرجارد، المدير التجاري لطيران صن – إير عن سعادته لإضافة رمز الخطوط الجوية القطرية إلى رحلات شركته وتوفير روابط جوية ممتازة لعملائها بين قواعدها الثلاث في يوتلاند، بيلوند وآرهوس وآلبورغ، ومقر الخطوط الجوية القطرية في الدوحة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت