Booking.com

الراية القطرية ـ عززت الخطوط الجوية القطرية خدماتها الجوية إلى مصر بتسيير رحلات إضافية إلى كل من الإسكندرية والأقصر اعتباراً من شهر أغسطس وعلى مدار أربعة أسابيع. وقد بدأت القطرية بتسيير رحلاتها الإضافية إلى مدينة الإسكندرية في 2 أغسطس فيما سترفع معدل رحلاتها إلى الأقصر من أربع رحلات في الأسبوع إلى رحلات يومية ابتداءً من الأول من سبتمبر القادم.

وبتسيير الرحلات الإضافية، يرتفع مجمل عدد الرحلات الأسبوعية إلى مصر إلى 21 رحلة تشمل الرحلات اليومية التي تسيّرها الناقلة حالياً إلى القاهرة.

الخطوط القطريةوستوفر الرحلات الإضافية إلى المدينتين خيارات أوسع للمسافرين إلى مصر، إضافة إلى روابط جوية أكثر إلى العديد من وجهات السياحة والعمل عبر مقر عمليات الناقلة في الدوحة. كما توفر مواعيد الإقلاع والوصول المختلفة مرونة أكثر في الروابط الجوية إلى وجهات مختلفة في منطقة الخليج وأوروبا والشرق الأقصى وغيرها من الوجهات البعيدة ضمن شبكة خطوط القطرية مثل ملبورن في استراليا.

وتسيّر الناقلة على خطي الإسكندرية والأقصر طائرة الإيرباص من طراز A320 التي تضم على متنها 144 مقعداً ، 12 في الدرجة الأولى ، و132 في السياحية.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن الناقلة ستسهل على المسافرين ترتيب مخططات سفرهم من خلال رحلاتها اليومية الجديدة إلى كل من الإسكندرية والأقصر.

وقال الباكر “يسعدنا أن نقدم رحلات يومية إلى كل من الإسكندرية والأقصر، إضافة إلى رحلاتنا اليومية الحالية إلى القاهرة التي نسيّرها بواسطة طائراتنا الحديثة من طراز بوينج 777، فقد أصبح لعملائنا الآن خيارات أكثر للسفر إلى مصر”.

توسعات و جوائز

وتواصل الخطوط الجوية القطرية تطبيق استراتيجيتها التوسعية حيث قامت بإطلاق سبعة خطوط جديدة من مقر عملياتها في الدوحة هذا العام، من بينها: بنغالورو (بنغالور) وكوبنهاجن وأنقرة وطوكيو وبرشلونة وساو باولو وبوينس آيرس. كما تخطط لزيادة معدل رحلاتها وسعتها إلى عدد من خطوطها الحالية.

واعتباراً من شهر أكتوبر 2010، وعلى مدار أربعة أشهر، ستقوم القطرية بتوسعة شبكة خطوطها العالمية بإطلاق رحلات مجدولة إلى ست وجهات جديدة، هي: بوكيت وهانوي ونيس وبوخارست وبودابست وبروكسل.

وتعد القطرية شركة الطيران الوحيدة في الشرق الأوسط من فئة الخمس نجوم التي تسيّر رحلاتها بين الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية. وقد حازت الناقلة مؤخراً على الترتيب الثالث كأفضل شركة طيران في العالم من مؤسسة سكاي تراكس العالمية.

وتواصل القطرية حصد الجوائز من مؤسسة سكاي تراكس العالمية حيث تم تصنيفها مؤخراً في المرتبة الثالثة كأفضل شركة طيران في العالم. كما فازت الناقلة خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للسفر 2010 بجائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” و”أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” للعام الخامس على التوالي، و”أفضل خدمة تقديم طعام في العالم في درجة رجال الأعمال” و”تميّز خدمة الموظفين في الشرق الأوسط”. ومنحت الجوائز بناءً على نتائج استطلاع الرأي الذي تجريه مؤسسة سكاي تراكس سنوياً وشارك فيه أكثر من 18 مليون مسافر حول العالم على مدار عشرة أشهر.

** موقع الخطوط الجوية القطرية ـ مصر

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.