Booking.com

تطلق “الخطوط الجوية القطرية” بالتعاون مع هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتين” حملة ترويجية في المملكة العربية السعودية بين 20 نوفمبر و14 ديسمبر لعرض خدماتها المميزة للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية إلى المملكة المتحدة وللاستمتاع بخدمات الطيران المفضل ذي الخمس نجوم.

الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية تروج للسفر إلى المملكة المتحدة في السعودية

بهدف الجذب السياحي إلى المملكة المتحدة قامت الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع فيزيت بريتين بإطلاق الحملة الترويجية في عدد من المجمعات التجارية في المملكة العربية السعودية بين جدة والدمام والرياض.

كما قامت “الخطوط الجوية القطرية” مؤخراً بافتتاح مكتب للمبيعات في أحد أشهر وأعرق المحال التجارية في العالم, وهو متجر “هارودز” الواقع في منطقة نايتسبريدج بالمملكة المتحدة مما يتيح سهولة في تقديم خدمات السفر لمرتادي هذا المتجر العالمي وخدمتهم في حجز رحلاتهم إلى أكثر من 128 وجهة رائعة ضمن شبكة خطوط القطرية المتنامية.

وجدير بالذكر أن الخطوط القطرية توفر لعملائها خيارات واسعة للسفر إلى عدد من الوجهات الرائعة عبر مقر عملياتها في الدوحة من بينها شيكاغو ولندن وكوبنهاجن وبروكسل وميلانو ونيروبي وجوا ودلهي وكولالمبور وبكين وسنغافورة ونيويورك ومونتريال وملبورن.

وتقدّم الناقلة على متن رحلاتها خدمات حائزة على الجوائز يقدّمها طاقم ضيافة حائز على لقب “أفضل طاقم ضيافة في العالم” وفقاً لتصويت قرّاء مجلة “بزنس ترافيلر” الشرق الأوسط المرموقة إضافة إلى نظام ترفيهي حديث ومتطور يمكن للركاب من خلاله الاستمتاع بأكثر من 1000 برنامج سمعي وبصري وبعدة لغات.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 16 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 129 طائرة حديثة إلى 132 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وقامت القطرية حتى الآن بتدشين عشر وجهات خلال العام الحالي هي: القصيم (المملكة العربية السعودية), والنجف (العراق) وبنوم بنه (كمبوديا), وشيكاغو (الولايات المتحدة), وصلالة (سلطنة عمان), والبصرة (العراق), والسليمانية (العراق), وتشنغدو (الصين), وأديس أبابا (إثيوبيا, والطائف (المملكة العربية السعودية), وستقوم  أبريل القادم بتدشين رحلاتها إلى مدينة فيلادلفيا في الولايات المتحدة الأميركية.

وقد انضمت الخطوط القطرية مؤخرا إلي ا إلى تحالف “ون وورلد” العالمي لشركات الطيران, وسيحظى المسافرون بجميع المزايا والخدمات التي يوفرها هذا التحالف, ويعد انضمام “القطرية” أحدث إنجازاتها حتى الآن, وتعتبر “القطرية” الأولى من بين شركات الطيران الكبرى في منطقة الخليج التي يتم دعوتها للانضمام إلى تحالف عالمي لشركات الطيران, و«القطرية» هي واحدة من بين سبع شركات فقط تتمتع بتصنيف الخمس نجوم من مؤسسة “سكاي تراكس” العالمية, وقد حازت على لقب أفضل شركة طيران في العالم لعام 2011 و2012 من “سكاي تراكس”, وحلت في المرتبة الثانية لعام 2013, وسيعزز انضمام “القطرية” إلى تحالف oneworld الخدمات التي تقدمها الناقلة لعملائها لتتفوق على منافساتها من شركات الطيران في جميع مناطق العالم.

وفازت الخطوط الجوية القطرية بلقب “أفضل شركة طيران صاعدة في مجال الإعلام الاجتماعي للعام 2013″ مؤحرا من قبل شركة SimplyFlying الرائدة في مجال استشارات تسويق الطيران.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.