Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها إلى نحو 12 وجهة في شبكتها العالمية، وذكرت الشركة أن الناقلة زادت عدد رحلاتها إلى وجهاتها التي تلقى إقبالا كبيراً وهي: دبي (الإمارات العربية المتحدة)، جدة (السعودية)، بيشاور (باكستان)، كوالالمبور (ماليزيا)، بلغراد (صربيا)، صوفيا (بلغاريا)، أسمره (اريتريا)، جيبوتي ،النجف (العراق) الأقصر (مصر)، صلالة (سلطنة عُمان)، وزنجبار (تنزانيا).

وأفاد البيان أن الخطوط القطرية ستبدأ بإطلاق جميع هذه الرحلات الإضافية خلال الأشهر المقبلة، موضحا أنه ابتداءً من 16 يوليو ستزيد الخطوط الجوية القطرية عدد رحلاتها على خط الدوحة- دبي حيث ستضيف رحلة واحدة يومياً ما يرفع عدد الرحلات على هذا الخط إلى 15 رحلة يومياً إلى مطار دبي الدولي ليصبح إجمالي عدد الرحلات 19 رحلة يومياً بين مطار دبي الدولي و مطار المكتوم الدولي.

وتعتبر دبي هي الوجهة التي تشغّل عليها الخطوط الجوية القطرية حالياً أكبر عدد من الرحلات والبالغ عددها 126 رحلة أسبوعياً.

كما ارتفع عدد رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى الوجهات في الشرق الأوسط مع زيادة رحلة يومية إضافية إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث أنه ابتداء من 18 يونيو سيرتفع عدد الرحلات إلى جدة من رحلتين إلى ثلاث رحلات يومياً.

وأوضحت الخطوط الجوية القطرية أن التوسع في أفريقيا يشمل رحلة واحدة أسبوعياً إضافية إلى كل من أسمرة وجيبوتي من 1 يوليو و 3 يوليو. كما ستزداد الرحلات إلى مدينة الأقصر رحلة واحدة أسبوعيا ابتداء من الأول من نوفمبر 2015 وحتى 20 مارس 2016.

وستضاف إلى خط أسمره رحلة أسبوعية ابتداء من الأول من يوليو، كما ستضاف رحلتين أسبوعياً إلى مدينة النجف العراقية ابتداء من 15 يوليو، وابتداء من 18 سبتمبر ستضاف أربع رحلات إضافية أسبوعياً لتصبح رحلتين يومياً. إضافة إلى ذلك ستسيّر الخطوط الجوية القطرية ثلاث رحلات إضافية أسبوعياً إلى مدينة صلالة السياحية ابتداء من 6 أكتوبر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت