أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها مجددًا إلى كل من الدار البيضاء ومراكش، وذلك ابتداءً من 30 يونيو المقبل، مضيفة أنه مع بدء موسم صيف هذا العام، ستقوم بتسيير أربع رحلات أسبوعية من وإلى المدينتين.

وذكرت “القطرية” في بيان لها ، أنها ستسير أربع رحلات في الأسبوع أيام الإثنين، الأربعاء، الجمعة والسبت، على طائرات من طراز “بوينغ -787” التي تتضمن 254 مقعدًا بالإجمال، منها 22 مقعدًا على درجة رجال الأعمال، و232 مقعدًا على الدرجة السياحية.

ويمكن للمسافرين الاستمتاع برحلات سفر مميزة وسلسة إلى أكثر من 165 وجهة حول العالم انطلاقًا من مركز عملياتها مطار حمد الدولي”، مؤكدة التزامها بتسهيل وصول المسافرين إلى المغرب من خلال استئناف رحلاتها إلى كلتا المدينتين، مما يعزز تجارب السفر إلى مختلف أنحاء العالم، ويثري التواصل الثقافي بين الشعوب، ويرفع من التسهيلات للمقدمة العملاء.

كما نوهت إلى أن الخطوط الجوية القطرية ستشغل الرحلات إلى مراكش موسميًا، على أنه بإمكان مسافريها السفر إلى الدار البيضاء عبر الدوحة من خلال الحجز على الرحلات بنظام الرمز المشترك التي تديرها الخطوط الملكية المغربية يوميًا.

وستغادر رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم (QR1398) من مراكش الساعة 18:55 لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 19:45، ثم تغادر الدار البيضاء عند الساعة 21:20 بالتوقيت المحلي لتصل إلى الدوحة الساعة في الساعة 06:30+1.

شارك برأيكإلغاء الرد