Booking.com

تستعد “الخطوط القطرية” لتعزيز خدماتها إلى تايلاند عبر تدشين رحلات مباشرة إلى مدينة بوكيت في تايلاند ابتداءً من 26 أكتوبر المقبل، وتسيّر الناقلة القطرية في الوقت الراهن رحلات يومية من الدوحة إلى بوكيت عبر العاصمة الماليزية كوالالمبور.

الخطوط القطرية

رحلات مباشرة بدون توقف إلي بوكيت بدلاً من الرحلات غير المباشرة عن طريق كوالالمبور

وبتسييرها رحلات مباشرة وبدون توقف إلى بوكيت سيحظى المسافرون من أوروبا والأمريكيتين والشرق الأوسط وإفريقيا بروابط جوية ممتازة إلى المدينة التايلندية.

وبهذه المناسبة صرح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: “سيحظى المسافرين مع الخطوط القطرية من كافة أنحاء العالم بروابط جوية ممتازة إلى إحدى أبرز الوجهات السياحية في العالم من خلال الرحلات المباشرة التي أطلقناها إلى بوكيت، وقد جاء هذا القرار نظراً للازدياد الملحوظ الذي تشهده مدينة بوكيت سنوياً في عدد السياح”.

وأضاف الباكر:” تعد شواطئ بوكيت من الوجهات السياحية المثالية لقضاء العطلات الشتوية للمسافرين الذين يخططون لرحلاتهم من الشرق الأوسط، وأوروبا، وأفريقيا، والأمريكيتين”.

وستسيّر القطرية إلى بوكيت طائرتها الحديثة من طراز ايرباص A330 المؤلفة من درجتين رجال الأعمال بـ24 مقعداً والسياحية بـ236 مقعداً حيث ستتيح للمسافرين على متنها الاستمتاع بأعلى مستوى من الراحة والخدمات الفاخرة ذات الخمسة نجوم والتي تشتهر بها الناقلة القطرية.

وستساهم الرحلات المباشرة من وإلى بوكيت في تقليص المدة التي تستغرقها رحلات الخطوط القطرية إلى المدينة التايلندية، والتي تمر عبر العاصمة الماليزية كوالالمبور، والتي كانت الناقلة القطرية قد أطلقتها في عام 2010.

مواعيد الرحلات اليومية من وإلى بوكيت اعتبارا من 26 أكتوبر 2014:

رقم الرحلة QR840 مغادرة من الدوحة 07:00 وصول إلى بوكيت 17:40

أيام: الاثنين، والأربعاء، والأحد

رقم الرحلة QR841 مغادرة من بوكيت 19:30 وصول إلى الدوحة 22:50

أيام: الثلاثاء، والخميس, والجمعة، والسبت

رقم الرحلة QR841 مغادرة من بوكيت 19:05 وصول إلى الدوحة 22:25

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.