Booking.com

ترفع “الخطوط الجوية القطرية” معدل رحلاتها إلى وجهتيها في دبي “مطار دبي الدولي” و”مطار آل مكتوم الدولي” بتسييرها رحلة يومية إضافية إلى الوجهتين اعتباراً من 26 أكتوبر ليرتفع بذلك مجمل عدد الرحلات اليومية إلى   إلى 4 رحلات باتجاه مطار آل مكتوم و14 رحلة باتجاه مطار دبي.

الخطوط-القطرية

“الخطوط القطرية” تسيّر 98 رحلة أسبوعياً إلي دبي

وتحظى دبي بأكبر عدد من الرحلات ضمن شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية حيث تسيّر إليها الناقلة حالياً 91 رحلة أسبوعياً عبر مطار دبي الدولي، وسيرتفع هذا العدد إلى 98 رحلة أسبوعياً بعد تدشين الرحلة الإضافية في 26 أكتوبر.

وفي نفس التاريخ ستبدأ الناقلة بتسيير رحلة إضافية إلى ثاني وجهاتها في دبي “مطار آل مكتوم الدولي” ليرتفع مجمل عدد الرحلات الأسبوعية المسيّرة إليه من 21 رحلة إلى 28 رحلة.

وعلاوة على ذلك قامت الخطوط الجوية القطرية بتغيير مواعيد رحلاتها بين الدوحة ومطار دبي لتقدم لمسافريها خيارات أفضل للسفر حيث يوجد الآن فرق ساعة واحدة بين مواعيد إقلاع رحلات القطرية اليومية الـ14 من الدوحة إلى دبي بينما يوجد فرق نصف ساعة بين رحلات القطرية العائدة من دبي إلى الدوحة، ومع هذه المواعيد المناسبة للرحلات الإضافية سيحظى المسافرون من كل من دبي والدوحة بمرونة أكبر في التخطيط لسفرهم.

وإلى جانب مطار دبي ومطار آل مكتوم الدوليين تسيّر القطرية كذلك ثلاث رحلات يومياً إلى الشارقة وست رحلات يومياً إلى أبوظبي، وتعد القطرية هي شركة الطيران الوحيدة التي تقوم بتسيير رحلات إلى هذه النقاط الأربع في الإمارات العربية المتحدة.

وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نحن ملتزمون بتعزيز حضورنا في الأسواق الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة، وزيادة سعتنا إلى واحدة من أهم الوجهات مثل دبي دليل على ذلك”.

وأضاف الباكر: “كونها واحدة من أقرب جيراننا في منطقة الخليج من المهم جداً أن نقدم خيارات سفر متعددة ومتميّزة إلى الإمارات العربية المتحدة، وزيادة السعة إليها سيوفر خيارات أوسع للمسافرين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت