Booking.com

دشنت الخطوط القطرية رحلتها الافتتاحية إلى العاصمة الإريترية أسمرة، مواصلة بذلك تعزيز عملياتها وتوسعها في القارة الإفريقية. وتعد أسمرة المدينة الثانية عشرة التي أطلقت إليها الناقلة القطرية رحلاتها خلال العام الجاري.

القطرية

ستسير الخطوط القطرية رحلتين أسبوعياً إلى العاصمة الإريترية

وستسير الخطوط القطرية رحلتين أسبوعياً إلى العاصمة الإريترية لتربطها مباشرة مع الدوحة وتوفر خيارات للسفر لأكثر من 140 وجهة دولية أمام المسافرين من وإلى أسمرة.

ونظمت “القطرية” حفل استقبال مميز في فندق أسمرة بلاس احتفالاً برحلتها الافتتاحية إلى إريتريا، وقد حضر الحفل، الذي استضافه مروان قليلات رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، أكثر من 200 مدعو من كبار الشخصيات ضم وزراء وسفراء ومديرين ومسؤولين من كبريات شركات السياحة والسفر والضيافة في دولة إريتريا.

وقال مسؤول بـ”القطرية”: “تفخر الخطوط الجوية القطرية بكونها أول شركة طيران من فئة خمس نجوم تسير رحلات إلى أسمرة، وتؤكد رحلتنا الافتتاحية هذه على مدى التزام الخطوط الجوية القطرية بتوفير خيارات للسفر من وإلى أسواق جديدة واعدة وتمتلك العديد من مقومات النمو والتطور”.

وأضاف: “بالنيابة عن الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، سعادة السيد أكبر الباكر، أتقدم بجزيل الشكر للمسؤولين الحكوميين وسلطات المطار والسفر والطيران في هذه المدينة الرائعة، والذين ساهموا بشكل كبير ووفروا لنا دعما كبيرا” لإطلاق هذه الخدمة الجديدة. يؤكد إطلاقنا لرحلات الخمسة نجوم لأريتريا التزامنا بفتح الباب أمام المزيد من التعاون الاقتصادي والعزم على المساهمة في تعزيز مستويات التعاون التجاري أمام مجتمع الأعمال الدولي”

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت