Booking.com

أكد مدير مكتب ميلانو للسياحة والسفر علي صبري أن “الخطوط الجوية القطرية” أخطرت كافة وكالات السفر في الدوحة باعتماد التواريخ الخاصة برحلاتها إلى وجهاتها السبع الجديدة.

 

الخطوط-القطرية

«الخطوط القطرية» تخطر وكالات السفر المحلية باعتماد جدول رحلات وجهاتها الجديدة

وهي كل من دالاس في الولايات المتحدة الأميركية وذلك في 1 يوليو، ومطار هانيدا بطوكيو في 18 الشهر الجاري، وأدنبره في اسكتلندا بتاريخ 28 مايو الحالي، والهفوف في المملكة العربية السعودية أمس الخميس، وميامي الولايات المتحدة الأميركية التي سيرت بتاريخ 10 مايو، ومدينة صبيحة في تركيا وذلك بتاريخ 22 مايو الجاري، وإلى دجيبوتي التي ستبدأ رحلاتها القطرية إليها في 27 الشهر المقبل.

ولفت صبري إلى أن هذه اللائحة تم توزيعها على كافة مكاتب السياحة والسفر بهدف إدراجها في جداول الرحلات وتجهيز كل ما يرتبط بها من حجوزات وتذاكر وأسعار، وإعلام المسافرين الذين كانوا يستخدمون شركات طيران أخرى برحلات غير مباشرة إلى هذه الوجهات بتوفر رحلات القطرية إليها.

يذكر أن رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى أدنبره في اسكتلندا ستساهم بتقليص مدة السفر على المسافرين من اسكتلندا إلى كل من آسيا والقارة الأسترالية كما ستختصر عليهم حاجة التنقل داخل المملكة المتحدة الأمر الذي سيسهل عليهم السفر إلى مختلف أنحاء العالم.

وتسير الخطوط القطرية رحلاتها انطلاقا من مطار الهفوف بالإحساء بواقع أربع رحلات أسبوعيا، وكانت أولى رحلاتها أمس 15 مايو في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة.

كما أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تسيير رحلاتها إلى سادس وجهاتها في الولايات المتحدة مدينة ميامي في ولاية فلوريدا بواقع أربع رحلات أسبوعياً دون توقف باستخدام طائرة من طراز بوينج 777.

وأعلنت أيضاً عن تسييرها أربع رحلات أسبوعياً إلى مطار صبيحة جوكشن في اسطنبول ليصبح مطار صبيحة ثالث وجهة تصل إليها القطرية في تركيا بعد مطار أتاتورك وأنقرة اللذين بدأت الناقلة بتسيير رحلات إليهما في عام 2004 و2010.

وتسيّر القطرية اليوم عشر رحلات أسبوعياً إلى اسطنبول وأربع رحلات أسبوعياً إلى أنقرة، وبانضمام مطار صبيحة يرتفع مجمل عدد الرحلات التي تسيرها الناقلة إلى تركيا من 14 رحلة إلى 18 رحلة أسبوعياً.

وستسير الخطوط الجوية القطرية على الخط الجديد طائرة إيرباص طراز A320.

وتسير الخطوط الجوية القطرية حاليا أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة ميامي الأميركية، والتي بدأت من 10 يونيو 2014 تتبعها أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى دالاس فورت وورث، وذلك ابتداءً من 1 يوليو المقبل.

كما ستسير القطرية 3 رحلات أسبوعية مباشرة دون توقف إلى جيبوتي اعتبارا من 27 يوليو القادم.

وقد أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن بدئها تسيير رحلات يومية إلى مطار هانيدا في طوكيو ثالث وجهات الناقلة في اليابان بعد أوساكا وطوكيو، وذلك اعتباراً من 18 يونيو 2014، وستوفر القطرية رحلات بدون توقف انطلاقاً من مقر عملياتها في الدوحة باستخدام طائرتها الحديثة بوينج 787 دريملاينر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت