Booking.com

وسعت الخطوط القطرية والخطوط الأردنية اتفاقية الرمز المشترك القائمة بينهما لتضيف 6 وجهات جديدة إلى شبكة الأردنية الحالية، كما ستضيف لوجهات القطرية رحلات بين عمان والدوحة.

وأعلنت الخطوط القطرية أن عملاء الملكية الأردنية سيتمكنون من حجز تذاكرهم للسفر على وجهات أكثر عبر شبكة الناقلة، ومنها داكا في بنغلادش ومسقط في سلطنة عمان، وكراتشي في باكستان، وكولومبو في سريلانكا، وبيرث في أستراليا، وكذلك إلى سنغافورة

كما ستقدم هذه التوسعة 18 رحلة أسبوعية بين الدوحة وعمّان بالإضافة إلى العديد من الوجهات الجديدة التي تنطلق إليها القطرية من مطار حمد الدولي.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية أنه من خلال الشراكة مع الأردنية سوف توفر الناقلة للمسافرين من عمان عبر الدوحة خيارات جديدة للسفر إلى العالم، وتساعد اتفاقية الرمز المشترك على الاستفادة من رحلات الربط إلى بعض الوجهات الأكثر شعبية.

وأعرب الكابتن سليمان عبيدات الرئيس التنفيذي للخطوط الأردنية عن الامتنان للتعاون مع القطرية شريك الناقلة المعروف في تحالف ون وورلد، لافتا إلى أنه من خلال توحيد الجهود مع القطرية يمكن أن توسع الأردنية تجربة العملاء إلى أبعد من شبكة وجهاتها الحالية لتضم العديد من الوجهات الجديدة حول العالم.

شارك برأيك