Booking.com

تمكنت الخطوط الكويتية من حصد المركز الأول متفوقاً على شركات الطيران في الشرق الأوسط والمركز التاسع بين 175 شركة طيران في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في نسبة انضباط مواعيد الطيران.

وقد حققت شركة الخطوط الجوية الكويتية تقدماً خلال شهر أغسطس الماضي بمعدل انضباط مواعيد وصول رحلاتها إلى مطار الكويت الدولي بواقع 93.9% مقارنة بـ88% في يوليو السابق، وذلك وفقا للتقرير الدوري لوكالة “OAG” البريطانية.

وذكرت الشركة، في بيان لها، إنها حققت المركز التاسع في انضباط المواعيد من بين 175 شركة طيران في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، بما يؤكد حسن تطبيق سياسات الالتزام بالوقت التي تسير عليها الشركة المقرة من مجلس الادارة والمنفذة من الإدارة التنفيذية بكفاءة ومهنية عالية.

كما حازت الكويتية المركز الأول على شركات الطيران في الشرق الأوسط وفقا لتقرير لوكالة البريطانية المتخصصة في التحقق من الأداء الانتاجي لقطاعات الطيران المدني، حسب البيان.

وتأسست الكويتية عام 1953 كشركة خاصة تحت اسم الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة، واستحوذت حكومة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100 بالمائة عام 1962 وتبلغ عدد وجهاتها نحو 40 وجهة حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.